الأربعاء. أغسطس 10th, 2022
الاخوة و الرفاق

 متابعي صفحتي تنظيم حركتنا (( جريدة الطريق و مجلة فلسطين الثورة ))
عشية ذكرى انطلاقة حركتنا الرائدة فتح التي شكلت بانطلاقة رصاصتها الاولى في الاول من كانون الثاني يناير عام 1965 اشراقة شمس ليوم جديد في مسيرة شعبنا الفلسطيني الذي عاش سنوات من الضياع اثر النكبة تتقاذفه امواج المصالح للانظمة العربية بعيدا عن ارادته , فجاءت حركتنا فتح لتشكل بنورها الهدى على طريق التحرير معبرة عن ارادة شعبنا و امتنا بالخلاص من التبعية و الاستعمار. .

الاخوة و الرفاق

نشهد هذه الايام هجمة اعلامية شرسة على تنظيم حركتنا متمثلة في نشر معلومات و اخبار تضليلية على صفحات التواصل الاجتماعي من قبل اسماء وهمية مشبوهة, تارة تتحدث عن اجتماعات هنا و هناك و تارة تصدر منشورات باسم تنظيم حركتنا و تارة اخرى صراعات بين افراد يدعون الانتماء لتنظيم حركتنا و هو منهم براء.

و مع عشية الانطلاقة المجيدة و في هذا المحيط الاعلام المعادي نطلق اليوم الموقع الالكتروني الرسمي لتنظيم حركتنا ليكون امتدادا لمسيرة تنظيم حركتنا و سلاحا اعلاميا نعبر فيه عن مواقفنا السياسية و مؤكدين على مبادئنا و اهدافنا و قيمنا و ننقل من خلاله ثقافتنا و اخلاقنا الثورية.

عاشت حركتنا فتح رائدة الكفاح المسلح
عاش تنظيم حركتنا
المجد و الخلود لشهدائنا الابرار
و الخزي و العار للخونة و المتآمرين
مشاركة
2 thoughts on “انطلاقة الموقع الالكتروني لتنظيم حركتنا”
  1. نبارك لكم انطلاق الموقع الالكتروني لحركتنا الرائدة فتح المجلس الثوري ونبارك لكم هذا الحراك والنشاط المتميز وعلى بركة الله والى المزيد من الانجازات وتحياتي لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

هذا… أولا…؟
من أجل فلسطيننا الغالية
من أجل الثورة لتحرير أرضنا السليبة
وحتى يشرق فجر الكرامة الذي تاه في ليل النكبة الطويل.
انطلقت حركتك…
تدرك طريقها .. وتسلك منهجا ثوريا بناء يرسي دعائم العمل الثوري على أسس علمية واعية وبروح إيجابية خلاقة وفاعلة واستراتيجية ثورية موحدة.
وبعيدا عن العاطفة الساذجة والجمال العابر والنفورات العارضة، بعيدا عن السلبية والارتجال والتخبط والفوضى.
تضع الحركة بين يديك…