الثلاثاء. ديسمبر 6th, 2022

برقيــــة تعزيــــــة

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

((مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ))

 

تلقت حركتنا فتح/ المجلس الثوري بحزن شديد خبر استشهاد الفريق الحاج المجاهد / قاسم سليماني قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني ومعه  ثلة من الشهداء من قادة الحشد الشعبي في العراق وفي مقدمتهم الشهيد القائد / ابو مهدي المهندس .

ان حركتنا التي تدين بأشد العبارات هذا الاعتداء الامريكي الغاشم والهمجي الذي طال ارض العراق ومطار بغداد الدولي لتدعو جميع قوى المقاومة الى رد شامل و حازم يطال كل المصالح الامريكية والصهيونية وادواتهم في المنطقة ، وتضع حركتنا كل امكانياتها  في هذة المعركة التي لا بد ان تكون فلسطين عنواناً لها .

ان هذا الاستهداف ما كان ليكون الا بسبب مواقف المجاهد الشهيد/ قاسم سليماني والجمهورية الإسلامية الايرانية والحشد الشعبي الداعمة والمناصرة  لفلسطين وقضيتها ولكل قضايا شعوب المنطقة العادلة .

وتتقدم حركتنا من سماحة الإمام القائد / علي الخامنئي المرشد الاعلى للجمهورية الاسلامية وكل القيادة الايرانية وقيادة الحشد الشعبي في العراق بأحر التعازي والمواساة لارتقاء هؤلاء الشهداء القادة الى جوار ربهم في جنات النعيم .

ان ساحات المقاومة في فلسطين ولبنان وسورية واليمن والعراق وإيران اليوم وهي تودع اليوم الشهيدين الكبيرين الحاج / قاسم سليماني وابومهدي المهندس وكل الشهداء الذين نالوا أوسمة الشهادة الربانية لتجدد العهد على مواصلة الكفاح والمقاومة ولن تسمح للدماء  الزكية ان تذهب سدى وستكون مقدمة لكنس الوجود الامريكي والصهيوني من كل منطقتنا العربية والإسلامية .

رحم الله الشهداء الأبرار وكل شهداء شعبنا وامتنا العربية و الإسلامية .

الخزي والعار للادارة الامريكية والعدو الصهيوني وأدواتهما

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

هذا… أولا…؟
من أجل فلسطيننا الغالية
من أجل الثورة لتحرير أرضنا السليبة
وحتى يشرق فجر الكرامة الذي تاه في ليل النكبة الطويل.
انطلقت حركتك…
تدرك طريقها .. وتسلك منهجا ثوريا بناء يرسي دعائم العمل الثوري على أسس علمية واعية وبروح إيجابية خلاقة وفاعلة واستراتيجية ثورية موحدة.
وبعيدا عن العاطفة الساذجة والجمال العابر والنفورات العارضة، بعيدا عن السلبية والارتجال والتخبط والفوضى.
تضع الحركة بين يديك…