الثلاثاء. ديسمبر 6th, 2022

تعميــــــــــم

 الرفاق الاعزاء
تحية الثورة

منذ اربعة اشهر و نحن نشهد حملة اعلامية مسعورة تشنها مجموعة من الصفحات المشبوهة على الفيسبوك.، تستهدف تنظيم حركتنا, سبق و نشرنا تعميم حولها، كما اشرنا اليها في البيان السنوي الذي اصدره تنظيم حركتنا بمناسبة الانطلاقة دون الخوض في التفاصيل حولها.

الرفاق الاعزاء

من يتابع بدقة منشورات تلك الصفحات المشبوهة و تواريخ انشائها يدرك تماما مدى التنسيق و التناغم فيما بينها الامر الذي يؤكد ان هناك جهات معادية تقف خلفها و تشرف عليها.

Hussam Fadil  انشئ بتاريخ  ٢/٩/٢٠١٩

Murad Karim  انشئ بتاريخ  ٢٣/١٠/٢٠١٩

Malek Ali  انشئ بتاريخ  ٢٣/١٠/٢٠١٩

Reiad Hassan  انشئ بتاريخ  ١٤/١١/٢٠١٩

Omar Amin  انشئ بتاريخ  ١٠/١٢/٢٠١٩

Adel Jamal  انشئ بتاريخ  ١٥/١٢/٢٠١٩

بدأت تلك الصفحات بنشر الاكاذيب وخوض الصراعات المفبركة في محاولة لتشويه صورة التنظيم، ثم قامت بنشر اكاذيب حول اجتماعات و التحضير لمؤتمر عام و تشكيل قيادة جديدة و اقرار نظام داخلي جديد.

و مؤخرا سعت تلك الصفحات للتشكيك بوسائل اعلام التنظيم ( بمجلة فلسطين الثورة و جريدة الطريق) على الفيسبوك بالإضافة الى موقع التنظيم على الويب زاعمة انها لا تمثل التنظيم من خلال الادعاء ان من يديرها عضوا سابقا في التنظيم يقيم حاليا بالساحة الاردنية.

الرفاق الاعزاء

بناء على ما سبق نود ان نؤكد ان هذه الحملة المسعورة تستهدف بالأساس تنظيم حركتنا في محاولة لعرقلة عملية النهوض حتى لا يستعيد عافيته من خلال الايحاء بوجود انقسامات و تيارات داخل التنظيم، كما انها تهدف الى زعزعة ثقة اعضاء التنظيم فيما بينهم من جهة و من جهة اخرى ثقتهم بالتنظيم.

ان مجلة فلسطين الثورة وجريدة الطريق الى جانب الموقع الرسمي للتنظيم هي وسائل اعلام مركزية يديرها مجموعة من الرفاق الملتزمين بالتنظيم و تحت اشراف مركزي من امانة سر التنظيم مباشرة.

الرفاق الاعزاء

كلنا ثقة بصدق انتمائكم و مستوى وعيكم لخطورة هذه الحملة المسعورة، الامر الذي يتطلب منكم نبذ هذه الصفحات و التصدي لها متسلحين بقيمنا و مبادئنا التي ارساها تنظيم حركتنا و عمدها بدماء شهدائه، و الالتفاف حول التنظيم و العمل باخلاص و باقصى طاقاتنا من اجل نهضة التنظيم ليأخذ دوره النضالي في مرحلة هي الاخطر على شعبنا و امتنا و قضيتنا

و ثورة حتى النصر

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

هذا… أولا…؟
من أجل فلسطيننا الغالية
من أجل الثورة لتحرير أرضنا السليبة
وحتى يشرق فجر الكرامة الذي تاه في ليل النكبة الطويل.
انطلقت حركتك…
تدرك طريقها .. وتسلك منهجا ثوريا بناء يرسي دعائم العمل الثوري على أسس علمية واعية وبروح إيجابية خلاقة وفاعلة واستراتيجية ثورية موحدة.
وبعيدا عن العاطفة الساذجة والجمال العابر والنفورات العارضة، بعيدا عن السلبية والارتجال والتخبط والفوضى.
تضع الحركة بين يديك…