الخميس. مارس 28th, 2024

بسم الله الرحمن الرحيم

كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۖ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ

صدق الله العظيم

تنعى حركتنا فتح المجلس الثوري الرفيق الشهيد القائد المناضل / عبداللطيف ابو خرمة “ابو وائل” (حقيقي) جواد سعيد(حركي) عضو المجلس الثوري لتنظيم حركتنا والذي وافته المنية  ليلة ١١-١٢/ ٤/ ٢٠٢٠ ليرتقي لجوار ربه بعد تعرضه لعدة جلطات دماغية.

وحركتنا إذ تحتسبه عند الله شهيداً تتقدم من أسرته ومن عموم الرفاق بأحر التعازي داعين المولى عز و جل ان يتغمده بواسع رحمته.

“إنا لله وإنا إليه راجعون”

نبذة عن حياة الشهيد القائد

– من مواليد فلسطين / طولكرم عام ١٩٤٧.

– متزوج وله ٧ أبناء.

– انتمى لحركتنا فتح منذ بواكير انطلاقتها عام ١٩٦٩.

– وانحاز لتنظيم حركتنا عام ١٩٧٤ مع بداية بزوغة ابان وجوده طالبا يدرس الهندسة في الساحة التركية، وظل في صفوفه حتى استشهاده.

– مارس العديد من المهمات النضالية وتولى المسؤليات التنظيمية التي اوكلت اليه بكل أمانة.

رحم الله الشهيد القائد وكل شهداء حركتنا وشعبنا وامتنا.

وثورة حتى النصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

أخي يا رفيق النضال
إن هذه الحركة وهذا العمل لأمانة وطنية ومسؤولية تاريخية.. فلتحمل الأمانة الغالية.. ولتقدر المسؤولية الخطيرة.. ولتهيئ كل من حولك ولتلهب روح العمل الثوري المنظم في كل نفس عربية مخلصة لفلسطين مؤمنة بتحريرها. ولنروض جميعا نفوسنا على الصبر ومواجهة الشدائد واحتمال المكاره والبذل.. والتضحية.. والفداء.. بالروح والدم.. والدم.. والجهد.. والوقت وهذه كلها من أسلحة الثوار.

لذلك.. لا تقف يا أخي!!
وفي هدوء العاملين.. وصمت المخلصين وفي عزم الثوار.. وتصميم المؤمنين.. وصبر المكافحين.. انطلق سريعا لأن شعبنا بحاجة لكل لحظة من الزمن بعد أن امتدت مأساتنا هذه السنين الطوال. ولتعلم أن عدونا قوي.. والمعركة ضارية ليست قصيرة.. وأن العزم.. والصبر والسرية والكتمان والالتزام بأهداف الثورة ومبادئها يحفظ خطوتنا من الزلل والتعثر ويقصر الطريق إلى النصر.. فإلى الأمام .. إلى الثورة.. وعاشت فلسطين حرة عربية “فتح”

اقرأ المزيد