الخميس. مايو 26th, 2022

شهدت الساحة العربية و منذ توقيع اتفاقية كامب ديفيد بين مصر و الكيان الصهيوني سعي بعض النخب المنحرفة للتطبيع على كافة المستويات و ليس غريبا ان تسعى بعض النخب الخليجية للتطبيع بعد التوجهات السياسية الواضحة خلال السنوات الاخيرة لانظمة الخليج في تطبيع علاقاتها مع الكيان الصهيوني.
و في هذا السياق يأتي مسلسل ((ام هارون)) الكويتي الممول امراتيا و الذي تبثه قناة ((ان بي سي)) السعودية في ليالي رمضان, ليشكل جريمة تزوير للوقائع التاريخية و يزيف الحقائق ويتناغم مع دعوات الصهاينة حول حقوق لهم في ارضنا العربية ومظالم تعرضوا لها, و في ذات الوقت هو محاولة لزرع فكرة القبول باليهودي ضمن مجتمعاتنا في عقول شبابنا.
مسلسل ام هارون ليس الاول من نوعه و لن يكون الاخير و كما تصدت جماهيرنا العربية في السابق لكل اشكال التطبيع بوعيها و ادراكها للاهداف و المخاطر من وراء هكذا اعمال تطبيعية فانها ستعمل على مواجهة مسلسل ((ام هارون)) وما الحملات الرافضة له و الداعية لمقاطعته الا بداية لاسقاط الاهداف من ورائه.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

هذا… أولا…؟
من أجل فلسطيننا الغالية
من أجل الثورة لتحرير أرضنا السليبة
وحتى يشرق فجر الكرامة الذي تاه في ليل النكبة الطويل.
انطلقت حركتك…
تدرك طريقها .. وتسلك منهجا ثوريا بناء يرسي دعائم العمل الثوري على أسس علمية واعية وبروح إيجابية خلاقة وفاعلة واستراتيجية ثورية موحدة.
وبعيدا عن العاطفة الساذجة والجمال العابر والنفورات العارضة، بعيدا عن السلبية والارتجال والتخبط والفوضى.
تضع الحركة بين يديك…