أزلام اوسلو أدوات لتسويق المشروع الصهيوني

ما من عمل خياني الا  و  لشياطين اوسلو دور و يد ,  فبعد الحملة الشعبية الرافضة  لمسلسلي ((ام هارون و مخرج 7)) نشرت بعض وسائل الاعلام  خبرا مفاده ان وزارة الاعلام الكويتية واجهت ضغوطاً للموافقة على تنفيذ مسلسل أم هارون على أراضيها، وانها اشترطت على شركة جرناس الإماراتية المنتجة الحصول على موافقة سلطة اوسلو لتفادي أي اعتراض يضر بالعلاقات معها  كون المسلسل من نوع دراما إثارة سياسية.

وتفاجأت وزارة الإعلام الكويتية  بموافقة وإجازة سلطة اوسلو على طلب شركة الإنتاج الإماراتية  دون أي تحفظ على السيناريو المقترح للمسلسل من قبل وزير الاعلام  أحمد عساف و وزير الثقافة عاطف أبو سيف!!

هذا من جانب و من جانب اخر ذكرت  صحيفة صهيونية ان محمد دحلان يملك ما نسبته 40% من اسهم  شركة جرناس للإنتاج الفني الإماراتية التي انتجت المسلسل  “أم هارون”.

و قالت الصحيفة الصهيونية ان احمد الجسمي مدير عام الشركة تعرف على المخرج المصري محمد العدل على وليمة غداء اقامها محمد دحلان بحضور فنانين وإعلاميين من السعودية والكويت وبمشاركة شخصيات  صهيونية.

و كانت حياة الفهد التي لعبت دور ام هارون قد قالت عبر قناة ام بي سي 4 انها تلقت دعماً من عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد المدني وكذلك من ياسر عباس نجل محمود عباس أبو مازن، الذي ساهم بجزء من تمويل المسلسل.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *