الثلاثاء. يناير 31st, 2023

طالب جبريل الرجوب احد رموز سلطة اوسلو في رام الله من وسائل الإعلام بألا يوزعوا صكوك الوطنية وفق أهوائهم، قائلاً ” نمتلك رصيد كبير من الوطنية ولا يمكن لأحد أن يزاود علينا في ذلك”.
جاء ذلك في معرض رده على نشر عدة مواقع لصورة جواز سفر صهيوني الخاص برامي الرجوب الابن الاكبر لجبريل الرجوب.
وقد أكد جبريل الرجوب إن امتلاك ابنه رامي لجواز السفر الصهيوني و قال ” انه ليس عيباً ولا يمثل خرقاً للأعراف الفلسطينية”، و اضاف أن كثير من قادة سلطة اوسلو وأبنائهم يمتلكون مثل هذا الجواز.
واشاد الرجوب بجواز السفر الصهيوني و قال ” أن كل العالم يحترم هذا الجواز، وكل المطارات والحدود تفتح لهذا الجواز، وحصول رامي على هذا الجواز سينعكس عليه بشكل جيد ويسهل تحركاته الخارجية، فهو يسافر بشكل متكرر لإنجاز بعض الأعمال الخاصة”.
لم تعد الخيانة عند رموز اوسلو مجرد وجهة نظر بل اصبحت وقاحة الى الحد الذي ينطبق عليهم المثل الشعبي القائل “اللي استحو ماتو”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

هذا… أولا…؟
من أجل فلسطيننا الغالية
من أجل الثورة لتحرير أرضنا السليبة
وحتى يشرق فجر الكرامة الذي تاه في ليل النكبة الطويل.
انطلقت حركتك…
تدرك طريقها .. وتسلك منهجا ثوريا بناء يرسي دعائم العمل الثوري على أسس علمية واعية وبروح إيجابية خلاقة وفاعلة واستراتيجية ثورية موحدة.
وبعيدا عن العاطفة الساذجة والجمال العابر والنفورات العارضة، بعيدا عن السلبية والارتجال والتخبط والفوضى.
تضع الحركة بين يديك…