الأربعاء. مايو 25th, 2022

فجر اليوم اقتحام بلدة يعبد في جنين شمال الضفة الغربية المحتلة بعدد من الآليات العسكرية صهيونيه ضمن حملتها المستمرة على البلدة منذ عدة أيام.

وأفادت مصادر محلية أن مواجهات شديدة اندلعت بين الشبان وجنود الاحتلال الصهيوني الذين أطلقوا الرصاص وقنابل الصوت والغاز تجاه ابناء شعبنا.

واعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني المواطنة سهيلة محمد أبو بكر (45 عاماً) وابنتها إيمان (16 عاماً) بعد اقتحام منزلهما والتحقيق معهما بشدّة، حسبما أفاد شهود عيان، علماً بأن رب العائلة نظمي أبو بكر (48 عاما) معتقل منذ خمسة أيام.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني عدة منازل، واعتلت الأسطح في حارة السَلَمِة والحارة الغربية وحي المدارس.

وتواصل قوات الاحتلال الصهيوني انتهاكاتها واقتحاماتها لبلدة يعبد منذ أيام، اعتقلت خلالها عشرات من ابناء شعبنا وأصابت آخرين، وعزلت البلدة عن محيطها بعد إغلاقها جميع مداخلها الرئيسة والفرعية عقب مقتل جندي صهيوني بحجر قبل أيام.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

الباب الثالث: العضوية

استمرار العضوية وانقطاعها واستمرارها

المادة (٤١):

(أ): تستمر العضوية في الحركة مادام العضو مستمرا في ممارسة نشاطاته وقائما بواجباته.
(ب): تنقطع العضوية في الحركة إذا توقف العضو عن ممارسة نشاطاته ثلاثة أشهر متوالية دون إبداء الأسباب أو دون سبب مقنع أو إذا طلب العضو التوقف عن العمل.
(ج): تنتهي العضوية في الحركة إذا اتخذ قرار بطرده من الحركة من الجهة المختصة نتيجة مخالفات مسلكية أو سياسية أو تنظيمية تستوجب ذلك (وتحدد الجهات المخولة بإنهاء العضوية بموجب نظام العقوبات).