الأربعاء. مايو 25th, 2022

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني”، اليوم الأحد، ثلاثة من ابناء شعبنا، خلال حملات دهم في الضفة الغربية المحتلة، في أول أيام عيد الفطر.

وأفادت مصادر في القدس، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد الجعبري، بعد الاعتداء عليه بالضرب عند مدخل الحرم، وشادي سدر أثناء وجوده في منطقة عين العسكر في البلدة القديمة.

إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الأحد، شابا من بلدة الخضر جنوب بيت لحم، على حاجز “الكونتينر” شمال شرق بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال المتمركزة على الحاجز المذكور اعتقلت الشاب عقبة يحيى موسى (26 عاما)، بعد احتجازه هو ومركبته لساعات.

وجنوب نابلس، تصدى ابناء شعبنا في حوارة، لهجوم نفذه قطعان المستوطنين منمستوطنة “يتسهار” الذين حاولوا مهاجمة متنزه “كنتري حوارة”، وأطلقوا النار، إلا أن ابناء شعبنا تصدوا لهم.

يذكر أن قطعان المستوطنين كانوا قد هاجموا قبل ثلاثة أيام مركبات لابناء شعبنا واستهدفوا المحلات التجارية بالقرب من مفرق “يتسهار” في حوارة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

الباب الثالث: العضوية

استمرار العضوية وانقطاعها واستمرارها

المادة (٤١):

(أ): تستمر العضوية في الحركة مادام العضو مستمرا في ممارسة نشاطاته وقائما بواجباته.
(ب): تنقطع العضوية في الحركة إذا توقف العضو عن ممارسة نشاطاته ثلاثة أشهر متوالية دون إبداء الأسباب أو دون سبب مقنع أو إذا طلب العضو التوقف عن العمل.
(ج): تنتهي العضوية في الحركة إذا اتخذ قرار بطرده من الحركة من الجهة المختصة نتيجة مخالفات مسلكية أو سياسية أو تنظيمية تستوجب ذلك (وتحدد الجهات المخولة بإنهاء العضوية بموجب نظام العقوبات).