الأربعاء. مايو 25th, 2022

هدمت جرافات الاحتلال صباح اليوم الأربعاء، منشأة سياحية قيد الإنشاء في بلدة سبسطية شمال نابلس، ومنتجعا سياحيا في بلدة زواتا غرب المحافظة.

بدوره، أفاد رئيس بلدية سبسطية محمد عازم بأن قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية اقتحمت البلدة، وهدمت آلياتها منشأة سياحية قيد الإنشاء تعود للمواطنة لينا الأغبر، بالقرب من المدرج الروماني في الموقع الأثري.

وذكر عازم، أن قوات الاحتلال اعتدت عليه بالضرب، عقب احتجازه لفترة، كما أنها استولت على حجارة أثرية من الموقع، بعد إغلاقه وا
إعلانه منطقة عسكرية مغلقة.

وقال رئيس مجلس قروي زواتا حافظ عليوي، إن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة العين في البلدة، وشرعت بهدم منتجع “مكسيم لاند” السياحي، وتعود ملكيته للمواطن وضاح عبد الحق.

وتتعرض سبسيطة التي تحوي عدة معالم أثرية، لانتهاكات واعتداءات من الاحتلال بشكل يومي، كما أنه هدد بإزالة مشروع البيدر السياحي فيها.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

الباب الثالث: العضوية

استمرار العضوية وانقطاعها واستمرارها

المادة (٤١):

(أ): تستمر العضوية في الحركة مادام العضو مستمرا في ممارسة نشاطاته وقائما بواجباته.
(ب): تنقطع العضوية في الحركة إذا توقف العضو عن ممارسة نشاطاته ثلاثة أشهر متوالية دون إبداء الأسباب أو دون سبب مقنع أو إذا طلب العضو التوقف عن العمل.
(ج): تنتهي العضوية في الحركة إذا اتخذ قرار بطرده من الحركة من الجهة المختصة نتيجة مخالفات مسلكية أو سياسية أو تنظيمية تستوجب ذلك (وتحدد الجهات المخولة بإنهاء العضوية بموجب نظام العقوبات).