تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الاحتلال يعتقل 5 شبان بالضفة ويقيم حواجز عسكرية

الاحتلال يعتقل 5 شبان بالضفة ويقيم حواجز عسكرية

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، مساء اليوم الجمعة، 5 شبان في الضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب جهاد محمد تركمان (30 عاما) على مدخل البلدة الشرقي، واستولت على دراجته النارية.

وتواصل قوات الاحتلال اعتقالاتها اليومية بحق ابناء شعبنا بمناطق مختلفة بالضفة الغربية، وخاصة في يعبد التي قتل فيها قبل أيام جندي صهيوني بإلقاء حجر على رأسه.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، أربعة شبان، واستولت على مركبتهم، قرب بلدة سبسطية شمال محافظة نابلس، اليوم الجمعة.

وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، إن قوات الاحتلال نصبت حاجزا على مدخل البلدة، واحتجزت مركبة، واعتقلت أربعة شبان كانوا بداخلها، لم تعرف هويتهم بعد.

وتموضعت قوات الاحتلال على مدخل سبسطية القريب من مستوطنة “شافي شمرون”، وشرعت بالتدقيق في هويات الداخلين والخارجين من القرية.

وفي ذات السياق، شهد الطريق الواصل بين مدينتي نابلس وجنين، انتشارًا مكثفًا لقوات الاحتلال، حيث لوحظ وجود العديد من الجيبات الاحتلالية على مفترقات الطرقات.

وشهدت بلدة سبسطية قبل يومين أعمال تجريف وهدم لمنشئات وكشكات، بالقرب من منطقة الآثار التي تسيطر عليها قوات الاحتلال.

كلمات مفتاحية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

أخي يا رفيق النضال
إن هذه الحركة وهذا العمل لأمانة وطنية ومسؤولية تاريخية.. فلتحمل الأمانة الغالية.. ولتقدر المسؤولية الخطيرة.. ولتهيئ كل من حولك ولتلهب روح العمل الثوري المنظم في كل نفس عربية مخلصة لفلسطين مؤمنة بتحريرها. ولنروض جميعا نفوسنا على الصبر ومواجهة الشدائد واحتمال المكاره والبذل.. والتضحية.. والفداء.. بالروح والدم.. والدم.. والجهد.. والوقت وهذه كلها من أسلحة الثوار.

لذلك.. لا تقف يا أخي!!
وفي هدوء العاملين.. وصمت المخلصين وفي عزم الثوار.. وتصميم المؤمنين.. وصبر المكافحين.. انطلق سريعا لأن شعبنا بحاجة لكل لحظة من الزمن بعد أن امتدت مأساتنا هذه السنين الطوال. ولتعلم أن عدونا قوي.. والمعركة ضارية ليست قصيرة.. وأن العزم.. والصبر والسرية والكتمان والالتزام بأهداف الثورة ومبادئها يحفظ خطوتنا من الزلل والتعثر ويقصر الطريق إلى النصر.. فإلى الأمام .. إلى الثورة.. وعاشت فلسطين حرة عربية “فتح”

اقرأ المزيد