الأربعاء. مايو 25th, 2022

ارسل تنظيم حركتنا برقية الى الاخوة  في حركة الجهاد الاسلامي معزيا فيها بالشهيد بالشهيد القائد و الوطني الكبير رمضان عبد الله شلح الامين العام السابق للحركة جاء فيها:
((مِّنَ ٱلْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُواْ مَا عَٰهَدُواْ ٱللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُۥ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُواْ تَبْدِيلًا))

تلقت حركتنا فتح / المجلس الثوري بمزيد من الحزن والاسى خبر رحيل القائد المجاهد الشهيد/ رمضان عبدالله شلح  الأمين العام السابق لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الذي انتقل الى جوار ربه اليوم بعد مسيرة حافلة من العطاء والجهاد من أجل فلسطين وفي سبيل تحريرها.

وبهذه المناسبة الاليمة تتقدم حركتنا من الأخ المجاهد / زياد نخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ومن خلاله الى كافة الاخوة كادر واعضاء الحركة وعموم أبناء شعبنا الفلسطيني بأحر التعازي بهذا المصاب الجلل.

تغمد الله الشهيد القائد الراحل بواسع رحمته وانا لله وانا اليه راجعون.

وثورة حتى النصر

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

الباب الثالث: العضوية

استمرار العضوية وانقطاعها واستمرارها

المادة (٤١):

(أ): تستمر العضوية في الحركة مادام العضو مستمرا في ممارسة نشاطاته وقائما بواجباته.
(ب): تنقطع العضوية في الحركة إذا توقف العضو عن ممارسة نشاطاته ثلاثة أشهر متوالية دون إبداء الأسباب أو دون سبب مقنع أو إذا طلب العضو التوقف عن العمل.
(ج): تنتهي العضوية في الحركة إذا اتخذ قرار بطرده من الحركة من الجهة المختصة نتيجة مخالفات مسلكية أو سياسية أو تنظيمية تستوجب ذلك (وتحدد الجهات المخولة بإنهاء العضوية بموجب نظام العقوبات).