الأثنين. فبراير 26th, 2024

في اطار سياسة الاعتقالات و الابعاد التي تمارسها سلطات الاحتلال الصهيوني بحق ابناء شعبنا من المرابطين في القدس المحتلة , أبعدت سلطات الاحتلال الصهيوني صباح اليوم الثلاثاء ,  الأسير المحرر عنان نجيب عن مدينة القدس 6 أشهر.

وكانت قوات الاحتلال قد استدعت عنان نجيب للتحقيق مرات عدة خلال الأيام الماضية، في مراكز التحقيق في المدينة، وجاء قرار الإبعاد اليوم بزعم “تحريك فعاليات تهدد أمن المنطقة”.

وتعرّض الأسير المحرر نجيب لسياسة الإبعاد عن القدس والمسجد الأقصى مرات عديدة خلال السنوات الماضية، ضمن سياسة الاحتلال في تفريغ المسجد الأقصى ومدينة القدس من المؤثرين والنشطاء والمرابطين.

و كانت سلطات الاحتلال الصهيوني قد أصدرت خلال اليومين الماضيين و في ذات السياق, ما يقارب 15 قرارًا بالإبعاد عن المسجد الأقصى.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

أخي يا رفيق النضال
إن هذه الحركة وهذا العمل لأمانة وطنية ومسؤولية تاريخية.. فلتحمل الأمانة الغالية.. ولتقدر المسؤولية الخطيرة.. ولتهيئ كل من حولك ولتلهب روح العمل الثوري المنظم في كل نفس عربية مخلصة لفلسطين مؤمنة بتحريرها. ولنروض جميعا نفوسنا على الصبر ومواجهة الشدائد واحتمال المكاره والبذل.. والتضحية.. والفداء.. بالروح والدم.. والدم.. والجهد.. والوقت وهذه كلها من أسلحة الثوار.

لذلك.. لا تقف يا أخي!!
وفي هدوء العاملين.. وصمت المخلصين وفي عزم الثوار.. وتصميم المؤمنين.. وصبر المكافحين.. انطلق سريعا لأن شعبنا بحاجة لكل لحظة من الزمن بعد أن امتدت مأساتنا هذه السنين الطوال. ولتعلم أن عدونا قوي.. والمعركة ضارية ليست قصيرة.. وأن العزم.. والصبر والسرية والكتمان والالتزام بأهداف الثورة ومبادئها يحفظ خطوتنا من الزلل والتعثر ويقصر الطريق إلى النصر.. فإلى الأمام .. إلى الثورة.. وعاشت فلسطين حرة عربية “فتح”

اقرأ المزيد