الأربعاء. مايو 25th, 2022

افادت وكالة الانباء السورية سانا ان الدفاعات السورية  تصدت بعد منتصف الليل لعدوان جوي صهيوني في السلمية والصبورة بريف حماة وأسقطت عدداً كبيراً من الصواريخ قبل الوصول إلى أهدافها.

و نقلت عن مصدر عسكري قوله ” إنه في تمام الساعة 00,45 نفذ العدو الصهيوني عدواناً جوياً جديداً استهدف فيه عدة مواقع  في السلمية والصبورة بريف حماة موضحاً أنه وفور اكتشاف الصواريخ المعادية تعاملت وسائط دفاعنا الجوي معها   وعملت على ملاحقتها واستهدافها وإسقاط عدد كبير منها قبل الوصول إلى أهدافها حيث اقتصرت الأضرار على الماديات.

وكانت بعض المواقع العسكرية بريفي دير الزور والسويداء تعرضت مساء أمس لعدوان بالصواريخ ما تسبب بارتقاء شهيدين وإصابة عدد من جنود الجيش العربي السوري و وقوع أضرار مادية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

الباب الثالث: العضوية

استمرار العضوية وانقطاعها واستمرارها

المادة (٤١):

(أ): تستمر العضوية في الحركة مادام العضو مستمرا في ممارسة نشاطاته وقائما بواجباته.
(ب): تنقطع العضوية في الحركة إذا توقف العضو عن ممارسة نشاطاته ثلاثة أشهر متوالية دون إبداء الأسباب أو دون سبب مقنع أو إذا طلب العضو التوقف عن العمل.
(ج): تنتهي العضوية في الحركة إذا اتخذ قرار بطرده من الحركة من الجهة المختصة نتيجة مخالفات مسلكية أو سياسية أو تنظيمية تستوجب ذلك (وتحدد الجهات المخولة بإنهاء العضوية بموجب نظام العقوبات).