الثلاثاء. ديسمبر 6th, 2022

لم يدر في مخيله  عائله عريقات ان تزف نجلها الشاب احمد مصطفى عريقات”26عاما”شهيدا بعد ان اطلقت قوات الاحتلال الصهيوني المرتمركزة على حاجز الكونتينر بين  القدس وبيت لحم النار بشكل مباشر .

وذكر مصدر عائلي ان الشهيد عريقات في طريقه لنقل والدته وشقيقاته من احد صالونات التجميل في المدينه حيث تستعد شقيقته للزفاف الى زوجها, مساء اليوم الثلاثاء فيما كان هو يستعد للزفاف بعد ايام على عروسه, قبل ان يرتقي شهيدا ونقلت مصادر عائليه ان الشاب عريقات كان يتواجد على حاجز الكونتينر فيما قام جنود الاحتلال بايقاف المركبه التي كان يستقلها واطلقوا الرصاص عليه, فيما منع الاحتلال طاقم الهلال الاحمر من الوصول للشاب عريقات وتقديم الاسعافات له.

وافادت مصادر من العائله انه من المقرر اليوم اقامه زفاف شقيقته, حيث كان في طريقه الى بيت لحم لنقل والدته وشقيقاته من احد صالونات التجميل في المدينه فيما كان من المقرر اقامه حفل زفاف الشهيد ايضا خلال فتره  قريبه جدا وزعم الاحتلال الصهيوني ان الشهيد عريقات حاول تنفيذ عمليه دهس ما تسبب في اصابه مجنده وصفت جراحها بالطفيفه دون ان يورد تفاصيل اخرى

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

هذا… أولا…؟
من أجل فلسطيننا الغالية
من أجل الثورة لتحرير أرضنا السليبة
وحتى يشرق فجر الكرامة الذي تاه في ليل النكبة الطويل.
انطلقت حركتك…
تدرك طريقها .. وتسلك منهجا ثوريا بناء يرسي دعائم العمل الثوري على أسس علمية واعية وبروح إيجابية خلاقة وفاعلة واستراتيجية ثورية موحدة.
وبعيدا عن العاطفة الساذجة والجمال العابر والنفورات العارضة، بعيدا عن السلبية والارتجال والتخبط والفوضى.
تضع الحركة بين يديك…