الأثنين. فبراير 26th, 2024

أصيب -امس الجمعة (26-6)- تسعة من ابناء شعبنا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط والعشرات بالاختناق؛ إثر قمع قوات الاحتلال الصهيوني  مسيرةَ كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان.

وقال مصادر محلية إن الاحتلال اقتحم البلدة عقب انطلاق المسيرة الأسبوعية، وأطلق وابلا من الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز السام تجاه ابناء شعبنا.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن طواقمها تعاملت مع 9 مواطنين أصيبوا بالرصاص المعدني والعشرات بالغاز، وعولجوا ميدانيًّا.

وتتواصل للسنة التاسعة تواليًا المسيرات الأسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح الشارع الرئيس للبلدة، والذي تغلقه قوات الاحتلال لمصلحة التوسعات الاستيطانية.

كما أصيب -مساء امس الجمعة- لعشرات ابناء شعبنا بالاختناق بالغاز المسيل للدموع إثر اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال في منطقة باب الزاوية وسط مدينة الخليل، ومدخل مدينة قلقيلية الشمالي.

وأفادت مصادر محلية أن مواجهات اندلعت بين الشبان وجنود الاحتلال الذين اعتلوا أسطح المنازل والمحال التجارية في منطقة باب الزاوية، وأطلقوا وابلا من قنابل الغاز؛ ما أدى لإصابة العشرات بالاختناق.

وشهد المدخل الشمالي لمدينة قلقيلية مواجهات أخرى بين العشرات من الشبان وجنود الاحتلال على الحاجز هناك؛ حيث أطلق الجنود العشرات من القنابل الغازية والصوتية صوبهم، الأمر الذي أدى إلى إصابة بعضهم بالاختناق.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

أخي يا رفيق النضال
إن هذه الحركة وهذا العمل لأمانة وطنية ومسؤولية تاريخية.. فلتحمل الأمانة الغالية.. ولتقدر المسؤولية الخطيرة.. ولتهيئ كل من حولك ولتلهب روح العمل الثوري المنظم في كل نفس عربية مخلصة لفلسطين مؤمنة بتحريرها. ولنروض جميعا نفوسنا على الصبر ومواجهة الشدائد واحتمال المكاره والبذل.. والتضحية.. والفداء.. بالروح والدم.. والدم.. والجهد.. والوقت وهذه كلها من أسلحة الثوار.

لذلك.. لا تقف يا أخي!!
وفي هدوء العاملين.. وصمت المخلصين وفي عزم الثوار.. وتصميم المؤمنين.. وصبر المكافحين.. انطلق سريعا لأن شعبنا بحاجة لكل لحظة من الزمن بعد أن امتدت مأساتنا هذه السنين الطوال. ولتعلم أن عدونا قوي.. والمعركة ضارية ليست قصيرة.. وأن العزم.. والصبر والسرية والكتمان والالتزام بأهداف الثورة ومبادئها يحفظ خطوتنا من الزلل والتعثر ويقصر الطريق إلى النصر.. فإلى الأمام .. إلى الثورة.. وعاشت فلسطين حرة عربية “فتح”

اقرأ المزيد