×

مسيرات و اعتصامات جماهيرية تنديدا و رفضا لمخطط الضم الصهيوني

مسيرات و اعتصامات جماهيرية تنديدا و رفضا لمخطط الضم الصهيوني

شهدت فلسطين المحتلة ومخيمات الشتات، امس الأربعاء، يوم غضب شعبي، رفضًا لخطة الضم الصهيونية.

فقد شارك الآلاف من ابناء شعبنا ، اليوم الأربعاء، في مسيرة جماهيرية حاشدة بمدينة غزة، كما شارك العشرات من ابناء شعبنا، في مسيرة بمدينة رام الله انتهت بمهرجان جماهيري وسط المدينة.

و في مدينة البيرة اندلعت مواجهات بين ابناء شعبنا و قوات الاحتلال عند مدخل البيرة بعد وصول جماهيرنا الى هناك في مسيرة احتجاجية رفضا لمخطط الضم.

وفي  لبنان  عمت المسيرات و الاعتصامات كافة المخيمات , ففي مخيم برج البراجنة  خرجت الجماهير الفلسطينية في اعتصام حاشد القيت فيه كلمات عن القوى الفلسطينية , كما شهد كل من مخيمات عين الحلوة و الرشيدية و المية و مية و الجليل في البقاع و مخيمي البداوي و نهر البارد  مسيرات وقفات احتجاجية رفضا لمخطط الضم.

إرسال التعليق

error: Content is protected !!

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

أخي يا رفيق النضال
إن هذه الحركة وهذا العمل لأمانة وطنية ومسؤولية تاريخية.. فلتحمل الأمانة الغالية.. ولتقدر المسؤولية الخطيرة.. ولتهيئ كل من حولك ولتلهب روح العمل الثوري المنظم في كل نفس عربية مخلصة لفلسطين مؤمنة بتحريرها. ولنروض جميعا نفوسنا على الصبر ومواجهة الشدائد واحتمال المكاره والبذل.. والتضحية.. والفداء.. بالروح والدم.. والدم.. والجهد.. والوقت وهذه كلها من أسلحة الثوار.

لذلك.. لا تقف يا أخي!!
وفي هدوء العاملين.. وصمت المخلصين وفي عزم الثوار.. وتصميم المؤمنين.. وصبر المكافحين.. انطلق سريعا لأن شعبنا بحاجة لكل لحظة من الزمن بعد أن امتدت مأساتنا هذه السنين الطوال. ولتعلم أن عدونا قوي.. والمعركة ضارية ليست قصيرة.. وأن العزم.. والصبر والسرية والكتمان والالتزام بأهداف الثورة ومبادئها يحفظ خطوتنا من الزلل والتعثر ويقصر الطريق إلى النصر.. فإلى الأمام .. إلى الثورة.. وعاشت فلسطين حرة عربية “فتح”

اقرأ المزيد