الأربعاء. مايو 25th, 2022

يواصل الجيش الصهيوني منذ شهور اعمال تجريف في اراضي قريه عزموط, شمال نابلس, لشق طريق استيطاني. وقالت مصادر محلية ان اعمال التجريف التي قامت بها قوات الاحتلال طوال الشهور الماضيه كانت لفتح طريق لمستوطنه’ ‘الون موريه”وقد استولت على مايقارب50 دونما.واشارت المصادر ان الاحتلال, جرف اليوم مساحات من اراضي القريه ووضعت مايقارب 6 بيوت متنقله فوقها علما انها وضعت برجا عسكريا  قرب منازل عزموط وكان اهالي القريه نظموا خلال الشهور الماضيه, مسيرات ضد اعمال التجريف والمشاريع الاستطانيه في المنطقه. و و قالت المصادر ان  مخابرات الاحتلال قد وجهت تهديدات لعدد من النشطاء الذين شاركوا  في هذه المسيرات, واوضحت ان الجيش العدو يمنع اهالي القريه من الوصول الى اراضيهم, التي تقع قرب الطريق الاستيطاني الجديد بحجه انها منطقه عسكريه .

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

الباب الثالث: العضوية

استمرار العضوية وانقطاعها واستمرارها

المادة (٤١):

(أ): تستمر العضوية في الحركة مادام العضو مستمرا في ممارسة نشاطاته وقائما بواجباته.
(ب): تنقطع العضوية في الحركة إذا توقف العضو عن ممارسة نشاطاته ثلاثة أشهر متوالية دون إبداء الأسباب أو دون سبب مقنع أو إذا طلب العضو التوقف عن العمل.
(ج): تنتهي العضوية في الحركة إذا اتخذ قرار بطرده من الحركة من الجهة المختصة نتيجة مخالفات مسلكية أو سياسية أو تنظيمية تستوجب ذلك (وتحدد الجهات المخولة بإنهاء العضوية بموجب نظام العقوبات).