تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » نتنياهو يلمح الى امكانيه تاجيل الضم الاول عن تموز لاعتبارات سياسيه وامنيه,,,,,

نتنياهو يلمح الى امكانيه تاجيل الضم الاول عن تموز لاعتبارات سياسيه وامنيه,,,,,

المح  رئيس حكومه العدو الارهابي بنيامين نتنياهو ,بجلسه مغلقه لاعضاء حزب الليكود الى امكانيه تاجيل تنفيذ خطه الضم.لاجزاء من الضفه,خلافا لتصريحاته السابقه التي اعلن فيها ان  مشروع الضم يبدا من تموز/ يوليو. ,وذكرت قناه”كان”الصهيونية نقلا عن الارهابي نتنياهو,قوله  ان امكانيه  تاجيل خطه الضم,يعود الى اعتبارات سياسيه وامنيه لكن دون الافصاح عن طبيعه هذه الاعتبارات.ووردت هذه التصريحات المسربه قبيل اللقاء الذي جمع الارهابي نتنياهو بالوفد الامريكي برئاسه افي بيركو فيتش مستشار ومبعوث  الرئيس دونالد ترامب,الذي حضر منذ عده ايام ويجري مشاورات مع القيادات السياسيه والامنيه الصهيونية بشان الضم وتاتي التصريحات المنسوبه لارهابي نتنياهو في  ظل المواقف الاقليمية و الدولية الرافضة للضم والتهديدات الاوروبيه  بفرض عقوبات بحال اقدم الكيان الصهيوني على خطوه احاديه الجانب,فيما لم تحسم الاداره الامريكيه الموقف بشان منح” الضوء الاخضر” للشروع بالضم  في الاول من تموز وسط خلافات داخل حكومة العدو حول توقيت وحجم الضم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

أخي يا رفيق النضال
إن هذه الحركة وهذا العمل لأمانة وطنية ومسؤولية تاريخية.. فلتحمل الأمانة الغالية.. ولتقدر المسؤولية الخطيرة.. ولتهيئ كل من حولك ولتلهب روح العمل الثوري المنظم في كل نفس عربية مخلصة لفلسطين مؤمنة بتحريرها. ولنروض جميعا نفوسنا على الصبر ومواجهة الشدائد واحتمال المكاره والبذل.. والتضحية.. والفداء.. بالروح والدم.. والدم.. والجهد.. والوقت وهذه كلها من أسلحة الثوار.

لذلك.. لا تقف يا أخي!!
وفي هدوء العاملين.. وصمت المخلصين وفي عزم الثوار.. وتصميم المؤمنين.. وصبر المكافحين.. انطلق سريعا لأن شعبنا بحاجة لكل لحظة من الزمن بعد أن امتدت مأساتنا هذه السنين الطوال. ولتعلم أن عدونا قوي.. والمعركة ضارية ليست قصيرة.. وأن العزم.. والصبر والسرية والكتمان والالتزام بأهداف الثورة ومبادئها يحفظ خطوتنا من الزلل والتعثر ويقصر الطريق إلى النصر.. فإلى الأمام .. إلى الثورة.. وعاشت فلسطين حرة عربية “فتح”

اقرأ المزيد