الأحد. ديسمبر 4th, 2022

شهد الاسبوع الماضي اندلاع عدة مواجهات في الضفة والقدس المحتلتين ضمن 32 نقطه مواجهه, منها عمليتا اطلاق نار, والقاء زجاجة حارقة وعبوات ناسفة ومفرقعات نارية  في عدة مواقع, فيما اصيب 3 من قطعان المستوطنين, اثناء صد اعتداءاتهم في  سلفيت.

يوم الجمعه,اندلعت مواجهات في قرية كفر قدوم اثر قمع المسيرة الاسبوعية ضد الاستيطان, ومواجهات اخرى في عزون والحاجزين الشمالي والجنوبي لمدينة قلقيلية وبلدة حارس وخلة حسان في بلدة بديا في سلفيت, واندلعت مواجهات في حلحول  بالخليل,  وعصيرة الشمالية في نابلس,  وذلك ضمن مواجهات متفرقة في 9 نقط مواجهة, اصيب خلالها عدد من ابناء شعبنا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط والاختناق بالغاز.

ويوم الخميس, احصيت 3 مواجهات,اطلق خلالها شبان زجاجات حارقة على دوريات الاحتلال في مخيم العروب في الخليل واندلعت مواجهات في ام صفا في رام الله, واخرى قرب مستوطنة ارئيل في سلفيت واصيب خلالها 3 من قطعان المستوطنين بجروح متفرقه.

واحصي يوم الاربعاء 5 نقاط مواجهة , حيث اندلعت مواجهات واطلق الشبان زجاجات حارقة ومفرقعات نارية في بلدة  الطور في القدس المحتلة واندلعت مواجهات في بلدة العيسوية, و بيت عينون في الخليل, وقرب مستوطنة ايتيمار جنوب نابلس, واطلق ملثمون النار على موقع عسكري صهيوني قرب نابلس وشهد منتصف الاسبوع, اطلاق نار على نقطة عسكرية في مستوطنة ايتيمار بنابلس, واندلعت مواجهات في 6 نقاط بين الشبان وقوات الاحتلال, في العيسوية في القدس المحتله, ومعسكر عوفر في رام الله, ومخيم الدهيشة, و في بيت لحم.

ويوم الاحد اندلعت مواجهات في بلدة كفر نعمة في رام الله, ومخيم العروب في الخليل, وفي الطيرة في فلسطين المحتلة عام 1948 واحصيت 3 نقاط مواجة .

اما يوم السبت فقد احصيت نقطتا مواجهة, في كل من العيسوية التي شهدت القاء زجاجات حارقة ومفرقعات نارية, كما اندلت مواجهات في مخيم شعفاط في ضواحي القدس المحتلة,  واصيب خلالها 4 من ابناء شعبنا  بالرصاص المطاطي واخرون بالاختناق بقنابل الغاز .

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

هذا… أولا…؟
من أجل فلسطيننا الغالية
من أجل الثورة لتحرير أرضنا السليبة
وحتى يشرق فجر الكرامة الذي تاه في ليل النكبة الطويل.
انطلقت حركتك…
تدرك طريقها .. وتسلك منهجا ثوريا بناء يرسي دعائم العمل الثوري على أسس علمية واعية وبروح إيجابية خلاقة وفاعلة واستراتيجية ثورية موحدة.
وبعيدا عن العاطفة الساذجة والجمال العابر والنفورات العارضة، بعيدا عن السلبية والارتجال والتخبط والفوضى.
تضع الحركة بين يديك…