تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » عمليتا اطلاق نار و32 نقطه مواجهه مع الاحتلال الاسبوع الماضي,,,

عمليتا اطلاق نار و32 نقطه مواجهه مع الاحتلال الاسبوع الماضي,,,

شهد الاسبوع الماضي اندلاع عدة مواجهات في الضفة والقدس المحتلتين ضمن 32 نقطه مواجهه, منها عمليتا اطلاق نار, والقاء زجاجة حارقة وعبوات ناسفة ومفرقعات نارية  في عدة مواقع, فيما اصيب 3 من قطعان المستوطنين, اثناء صد اعتداءاتهم في  سلفيت.

يوم الجمعه,اندلعت مواجهات في قرية كفر قدوم اثر قمع المسيرة الاسبوعية ضد الاستيطان, ومواجهات اخرى في عزون والحاجزين الشمالي والجنوبي لمدينة قلقيلية وبلدة حارس وخلة حسان في بلدة بديا في سلفيت, واندلعت مواجهات في حلحول  بالخليل,  وعصيرة الشمالية في نابلس,  وذلك ضمن مواجهات متفرقة في 9 نقط مواجهة, اصيب خلالها عدد من ابناء شعبنا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط والاختناق بالغاز.

ويوم الخميس, احصيت 3 مواجهات,اطلق خلالها شبان زجاجات حارقة على دوريات الاحتلال في مخيم العروب في الخليل واندلعت مواجهات في ام صفا في رام الله, واخرى قرب مستوطنة ارئيل في سلفيت واصيب خلالها 3 من قطعان المستوطنين بجروح متفرقه.

واحصي يوم الاربعاء 5 نقاط مواجهة , حيث اندلعت مواجهات واطلق الشبان زجاجات حارقة ومفرقعات نارية في بلدة  الطور في القدس المحتلة واندلعت مواجهات في بلدة العيسوية, و بيت عينون في الخليل, وقرب مستوطنة ايتيمار جنوب نابلس, واطلق ملثمون النار على موقع عسكري صهيوني قرب نابلس وشهد منتصف الاسبوع, اطلاق نار على نقطة عسكرية في مستوطنة ايتيمار بنابلس, واندلعت مواجهات في 6 نقاط بين الشبان وقوات الاحتلال, في العيسوية في القدس المحتله, ومعسكر عوفر في رام الله, ومخيم الدهيشة, و في بيت لحم.

ويوم الاحد اندلعت مواجهات في بلدة كفر نعمة في رام الله, ومخيم العروب في الخليل, وفي الطيرة في فلسطين المحتلة عام 1948 واحصيت 3 نقاط مواجة .

اما يوم السبت فقد احصيت نقطتا مواجهة, في كل من العيسوية التي شهدت القاء زجاجات حارقة ومفرقعات نارية, كما اندلت مواجهات في مخيم شعفاط في ضواحي القدس المحتلة,  واصيب خلالها 4 من ابناء شعبنا  بالرصاص المطاطي واخرون بالاختناق بقنابل الغاز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

أخي يا رفيق النضال
إن هذه الحركة وهذا العمل لأمانة وطنية ومسؤولية تاريخية.. فلتحمل الأمانة الغالية.. ولتقدر المسؤولية الخطيرة.. ولتهيئ كل من حولك ولتلهب روح العمل الثوري المنظم في كل نفس عربية مخلصة لفلسطين مؤمنة بتحريرها. ولنروض جميعا نفوسنا على الصبر ومواجهة الشدائد واحتمال المكاره والبذل.. والتضحية.. والفداء.. بالروح والدم.. والدم.. والجهد.. والوقت وهذه كلها من أسلحة الثوار.

لذلك.. لا تقف يا أخي!!
وفي هدوء العاملين.. وصمت المخلصين وفي عزم الثوار.. وتصميم المؤمنين.. وصبر المكافحين.. انطلق سريعا لأن شعبنا بحاجة لكل لحظة من الزمن بعد أن امتدت مأساتنا هذه السنين الطوال. ولتعلم أن عدونا قوي.. والمعركة ضارية ليست قصيرة.. وأن العزم.. والصبر والسرية والكتمان والالتزام بأهداف الثورة ومبادئها يحفظ خطوتنا من الزلل والتعثر ويقصر الطريق إلى النصر.. فإلى الأمام .. إلى الثورة.. وعاشت فلسطين حرة عربية “فتح”

اقرأ المزيد