الأربعاء. مايو 25th, 2022
×

افادت وسائل إعلام صهيونية، مساء يوم الخميس ، عن اندلاع عدة حرائق في مناطق غلاف قطاع غزة المحاصر، بفعل البالونات الحارقة، مشيرةً إلى أنها أطلقت من قطاع غزة.
وقالت تلك الوسائل: إن أربعة حرائق، اندلعت في منطقة المجلس الإقليمي (إشكول) بفعل بالونات حارقة، مشيرةً إلى اندلاع حريق في منطقة (متسبيه أساف سيبوني) في منطقة (نير عام).
و كانت مجموعة الشهيدين زهير و وليد خالد التابعة لانصار المقاومة, قد اعلنت الخميس عبر فيديو عن اطلاق عدة بالونات حارقة اهداءً لارواح شهداء تفجير بيروت.

مشاركة
One thought on “حرائق في غلاف قطاع غزة المحاصر..و مجموعة الشهيدين زهير و وليد خالد تعلن عن اطلاق البالونات الحارقة”
  1. ألف تحية الى الاخوة المناضلين في مجموعة الشهيدين زهير ووليد خالد في غزة العزةوالمقاومة والثورة وفي كل المواقع والساحات ونشد على ايديكم وبارك الله فيكم على هذا العمل البطولي الرائع على طريق تحرير فلسطين من النهر الى البحر وسلمت اياديكم
    وانها لثورة حتى النصر
    واخيرا اتمنى ان يكون هناك تواصل بيننا عبر الايميل وشكرا جزيلا لكم
    مع تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

الباب الثالث: العضوية

استمرار العضوية وانقطاعها واستمرارها

المادة (٤١):

(أ): تستمر العضوية في الحركة مادام العضو مستمرا في ممارسة نشاطاته وقائما بواجباته.
(ب): تنقطع العضوية في الحركة إذا توقف العضو عن ممارسة نشاطاته ثلاثة أشهر متوالية دون إبداء الأسباب أو دون سبب مقنع أو إذا طلب العضو التوقف عن العمل.
(ج): تنتهي العضوية في الحركة إذا اتخذ قرار بطرده من الحركة من الجهة المختصة نتيجة مخالفات مسلكية أو سياسية أو تنظيمية تستوجب ذلك (وتحدد الجهات المخولة بإنهاء العضوية بموجب نظام العقوبات).