الثلاثاء. ديسمبر 6th, 2022
اصدرت حركتنا التعميمين التنظيميين التاليين
التعميم الاول:

في ضوء سلسلة السلوكيات و التصرفات المخالفة للاصول التنظيمية التي مارسها المدعو محمد محمود دعيبس / حقيقي  علاء صبري /حركي ,و التي تم توجيه التنبيه له بخصوصها عدة مرات, و نتيجة لاصراره على الاستمرار في ممارسة ذات السلوكيات و التصرفات, الامر الذي وضعه في دائرة الشبه و عدم الثقة.

فلقد قام المدعو محمد محمود دعيبس بخلق الفتن و بث الفرقة بين اعضاء التنظيم من خلال تلفيق الاتهامات ونشر الشائعات حول عدد من الرفاق اعضاء و كادر التنظيم  و التحريض ضدهم و توجيه التهديدات لهم, كما قام المدعو بشراء ذمم بعض الاشخاص من خلال ارسال الاموال لهم في محاولة لتكريس الشللية مدعيا انه مكلف من قبل قيادة الحركة و اعلانه عن اطر وهمية خارج نطاق ارادة حركتنا.

بالاضافة الى ذلك قام المدعو بخلق صراعات و معارك وهمية مع اعضاء بالتنظيم و مع اشخاص وهميين في سبيل التشويش على العمل التنظيمي.

و بناء على ما تقدم أعلاه وتفاصيل اخرى حول علاقة المذكور بحركتنا نترك الكشف عنها  لوقت لاحق, قررت قيادة حركتنا فتح / المجلس الثوري الاتي :

–  انهاء علاقة المدعو محمد محمود دعيبس / حقيقي, علاء صبري/ حركي, بحركتنا واعتباره خارج صفوفها.

– تؤكد حركتنا انها غير معنية باي تصرفات تصدر عن المذكور وتهيب بعموم الرفاق في كل مواقعهم وساحاتهم الالتزام بالتعميم أعلاه.

– تؤكد حركتنا بأن مبدأ الالتزام والانضباط سيكونان معيار التعامل مع أي رفيق مهما بلغ موقعه التنظيمي وستتخذ حركتنا ذات الإجراء مع أي رفيق يخالف المبادئ التنظيمية  وقيم  وتقاليد العمل التنظيمي لحركتنا.

التعميم الثاني:

بناء على السلوكيات والتصرفات المخالفة للاصول التنظيمية التي مارسها المدعو/ جمال خميس محمد البوبو (ابو خميس) في قطاع غزه والتي تمثلت في ممارسته للثرثره وضرب أصول العمل التنظيمي وبعدم الالتزام والانضباط   قررت  قيادة حركتنا فتح / المجلس الثوري التالي:

– انهاء علاقة المذكور بحركتنا.

– انهاء اي مهام كان قد كلف بها اعتباراً من تاريخه.

– نهيب بعموم الرفاق في كافة ساحات عملهم لا سيما في قطاع غزة / فلسطين اخذ العلم بهذا التعميم ومقتضاه.

– نتقدم من إخوتنا ورفاقنا في كافة القوى  في غزة بأخذ العلم بهذا التعميم واعتباره نافذاً من تاريخه.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

هذا… أولا…؟
من أجل فلسطيننا الغالية
من أجل الثورة لتحرير أرضنا السليبة
وحتى يشرق فجر الكرامة الذي تاه في ليل النكبة الطويل.
انطلقت حركتك…
تدرك طريقها .. وتسلك منهجا ثوريا بناء يرسي دعائم العمل الثوري على أسس علمية واعية وبروح إيجابية خلاقة وفاعلة واستراتيجية ثورية موحدة.
وبعيدا عن العاطفة الساذجة والجمال العابر والنفورات العارضة، بعيدا عن السلبية والارتجال والتخبط والفوضى.
تضع الحركة بين يديك…