الأربعاء. مايو 25th, 2022
أكدت حركتنا فتح المجلس الثوري أن الاعتداء الصهيوني الغاشم الذي استهدف فجر امس مواقع  الجيش العربي السوري  ياتي في سياق  المؤامرة الكونية التي تستهدف صمود سوريا كما تستهدف محمور المقاومة عموما.
وأكدت الحركة في بيانها تضامنها و مساندتها لسورية قادة وشعبا و جاء في البيان:

تدين حركتنا فتح المجلس الثوري و تستنكر الاعتداء الصهيوني الذي استهدف فجر امس المنطقة الجنوبية من سورية العروبة و الذي ادى الى استشهاد عدد من جنود الجيش العربي السوري و اصابة اخرين.

ان حركتنا اذ تستنكر هذا الاعتداء الغاشم لتأكد ان  الاعتداءات الصهيونية المتكررة على الجمهورية العربية السورية انما تستهدف بالاساس صمود سورية كما تستهدف محورة المقاومة عموما .

ان حركتنا فتح المجلس الثوري التي أكد تضامنها و مساندتها للجمهورية العربية السورية قيادة و شعبا في مواجهة المؤامرة الكونية فانها تعتبر هذه الاعتداءات الصهيونية تأتي في ساق تلك المؤامرة.

الرحمة و المغفرة لشهداء الجيش العربي السوري

و المجدو الخلود لشهداء امتنا

وانها لثورة حتى النصر

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

الباب الثالث: العضوية

استمرار العضوية وانقطاعها واستمرارها

المادة (٤١):

(أ): تستمر العضوية في الحركة مادام العضو مستمرا في ممارسة نشاطاته وقائما بواجباته.
(ب): تنقطع العضوية في الحركة إذا توقف العضو عن ممارسة نشاطاته ثلاثة أشهر متوالية دون إبداء الأسباب أو دون سبب مقنع أو إذا طلب العضو التوقف عن العمل.
(ج): تنتهي العضوية في الحركة إذا اتخذ قرار بطرده من الحركة من الجهة المختصة نتيجة مخالفات مسلكية أو سياسية أو تنظيمية تستوجب ذلك (وتحدد الجهات المخولة بإنهاء العضوية بموجب نظام العقوبات).