الثلاثاء. يناير 31st, 2023
ارسل تنظيم حركتنا برقية تهئة الى الاخ المجاهد اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية جماس  بمناسبة الذكرى 33 لانطلاقة الحركة, اكد فيها على روابط الاخوة التي جمعت تنظيم حركتنا بقيادات و كوادر حركة حماس, كما اكد التزامه بنهج المقاومة, متمنيا لحركة حماس المزيد من الانتصارات.

بمناسبة الذكرى الثالثة و الثلاثين لانطلاقة حركة المقاومة الاسلامية – حماس تتقدم حركتنا فتح/ المجلس الثوري من الاخ المجاهد/ اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي و من خلاله الى عموم اعضاء حركة المقاومة الإسلامية (حماس) باسمى ايات التهنئة و التبريك .
مؤكدين على استمرارية الروابط الاخوية التي جمعت تنظيم حركتنا بحركة حماس قادتها و كادرها منذ كانوا مبعدين في مرج الزهور وكان من بينهم الشهيد المجاهد عبد العزيز الرنتيسي و الاخوة اسماعيل هنية و محمود الزهار و غيرهم.
و بهذه المناسبة تؤكد حركتنا وهي على أبواب أنطلاقتها (٥٦) التزامها بخط المقاومة المسلحة الذي رفض تنظيم حركتنا التنازل عنه منذ انبثاقه عام ١٩٧٤ في مواجهة الكيان الصهيوني ورفضه الموافقة على مسيرة الاستسلام والتفاوض مع العدو بذات الخندق مع الاخوة في حركة حماس.
متمنين ان تكون ذكرى الانطلاقة المباركة استمراراََ للمسيرة الجهادية للحركة التي سطرت بدماء الشهداء العظام من قادة و كوادر الحركة و على رأسهم الشهيد المجاهد الشيخ احمد ياسين والشهيد المجاهد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي.
كما نتمنى لكم المزيد من الانتصارات على طريق التحرير الكامل لارضنا السليبة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

هذا… أولا…؟
من أجل فلسطيننا الغالية
من أجل الثورة لتحرير أرضنا السليبة
وحتى يشرق فجر الكرامة الذي تاه في ليل النكبة الطويل.
انطلقت حركتك…
تدرك طريقها .. وتسلك منهجا ثوريا بناء يرسي دعائم العمل الثوري على أسس علمية واعية وبروح إيجابية خلاقة وفاعلة واستراتيجية ثورية موحدة.
وبعيدا عن العاطفة الساذجة والجمال العابر والنفورات العارضة، بعيدا عن السلبية والارتجال والتخبط والفوضى.
تضع الحركة بين يديك…