الثلاثاء. نوفمبر 29th, 2022

اصدر تنظيم حركتنا بيان حول ما جرى من اعتداء على بوسترات حركتنا السنوية بمناسبة الانطلاقة, حيث قامت مجموعات تابعة لاجهزة امن دايتون في مخيم البداوي بتمزيق الملصقات الخاصة بتنظيم حركتنا , و جاء في البيان:

يا جماهير شعبنا وامتنا…

اقدمت مجموعة موتورة غير مسؤولة ليلة أمس ٣٠- ٣١/ ١٢ بفعل مشين حيث قامت بالتعرض لملصقات حركتنا  بالتمزيق والتعدي في مخيم البداوي  في سلوك يدل على مدى الحقد والكراهية لفلسطين ومناضليها.

ان التعرض لملصق يحمل خارطة فلسطين وقبة الصخرة المشرفة ويرفع عاليا ذكرى الانطلاقة ال٥٦ لحركتنا يمثل انحطاطاً اخلاقياً وسياسياً لزمرة دأبت على ما هو أكثر والتي لم نستغرب يوماً قيامها بمثل هذا السلوك هي وقيادتها في رام الله الغارقة في الخيانة الوطنية من خلال تنسيقها الامني مع العدو الصهيوني وانتهاجها هذا النهج المدان من قبل جماهير شعبنا وامتنا.

ان من يعمل على اعتقال المناضلين  ويقدم المعلومات عنهم للعدو الصهيوني ليس غريباً عليه فعلته في مخيم البداوي وازقته في جنح ظلام الليلة الماضية.

اننا وامام هذا السلوك الهمجي واللاخلاقي والذي كشف كذب التشدق بالديمقراطية وما يسمى بالوحدة الوطنية ,ندعو كافة القوى والفعاليات والفصائل واللجنة الامنية والشعبية في مخيم البداوي لتحمل مسؤولياتهم وأي صمت تجاه هذا الفعل الشنيع سيرسم اكثر من علامة استفهام.

إن حركتنا التي ميزت على الدوام بين نهج الانحراف وقيادته وبين الرموز والشخصيات الوطنية والشريفة من ابناء حركتنا فتح ودعتهم دوماً الى التنبه من نهج تلك القيادة وسلوكها لتدعو كل شريف في حركة فتح الى أخذ الموقف الصحيح تجاه هذة التصرفات والسلوك المشبوه والمدمر الذي يهدف فيما يهدف الى

اثارة الفتنة التي لا تخدم الا العدو الصهيوني.

ونحذر تلك الزمر ومن يقف ورائها من مغبة التمادي في سلوكها المدان والذي يسعى من جديد الى جر الساحة الفلسطينية لما لا تحمد عقباه. وندعو العقلاء من ابناء الفصائل والفعاليات الى اخذ دورهم في لجم هذا السلوك الهمجي واصحابه.

ونؤكد ان مخيمات شعبنا ليست حكراً على طرف دون غيره. و نحن اذ نترفع عن الانزلاق في رد فعل على هذه التصرفات الصبيانية اللامسؤولة, حرصا منا على امن و سلامة مخيماتنا التي تعاني ما تعاني جراء الاوضاع الاقتصادية و الصحية.

و لا يفوتنا هنا ان نثمن مواقف الرفاق في الجبهة الشعبية القيادة العامة و طلائع حرب التحرير الشعبية قوات الصاعة و اخوتنا في حركة فتح الانتفاضة, الرافضة و التي ادانت سلوك هذه الزمرة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

هذا… أولا…؟
من أجل فلسطيننا الغالية
من أجل الثورة لتحرير أرضنا السليبة
وحتى يشرق فجر الكرامة الذي تاه في ليل النكبة الطويل.
انطلقت حركتك…
تدرك طريقها .. وتسلك منهجا ثوريا بناء يرسي دعائم العمل الثوري على أسس علمية واعية وبروح إيجابية خلاقة وفاعلة واستراتيجية ثورية موحدة.
وبعيدا عن العاطفة الساذجة والجمال العابر والنفورات العارضة، بعيدا عن السلبية والارتجال والتخبط والفوضى.
تضع الحركة بين يديك…