الأربعاء. مايو 25th, 2022

ذكرت مصادر في سلطة اوسلو انه تم تعيين ابنة محمود الهباش في السلك الدبلوماسي لسلطة اوسلو، ومنحها درجة سكرتير ثاني، وإرسالها للعمل ضمن طاقم السلطة في العاصمة التركية أنقرة.

يذكر ان  أنس ابن الهباش الذي حصل على معدل 53.2 في الثانوية العامة قد تم تعينه وكيلا للنيابة،و ثم التلاعب بجوائز البنوك وإعطاءه 50 ألف دولار، كما تم تعيين ابنته إسراء في ديوان قاضي القضاة برتبة مدير(c)ا.

وبحسب المصادر فإن راتب الدرجة الدبلوماسية التي حصلت عليها ابنة الهباش (دون مرورها بالتدرج الوظيفي) يقترب من 8000 شيكل، ووفقاً لقانون السلك الدبلوماسي لسلطة اوسلو عام 2005 فإن نسبة العلاوة في تركيا تصل إلى 400%، ما يعني أن راتبها سيصل إلى 32 ألف شيكل!

محمود الهباش هو من الشخصيات القوية في سلطة اوسلو، إذ أن كل قضايا الفساد التي لاحقته في الآونة الأخيرة لم تؤثر عليه, و هو يمثل الوجه الحقيقي لمنظومة السلطة الفاسدة و المفسدة، وأنه أكثر جُرأة من غيره على القيام بذلك علانية وهو يعلم في قرارة  نفسه أن لا أحد سيحاسبه من الفاسدين حوله، وهو ما يجعله يمارس الفساد علانية غير آبه بأحد!

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

الباب الثالث: العضوية

استمرار العضوية وانقطاعها واستمرارها

المادة (٤١):

(أ): تستمر العضوية في الحركة مادام العضو مستمرا في ممارسة نشاطاته وقائما بواجباته.
(ب): تنقطع العضوية في الحركة إذا توقف العضو عن ممارسة نشاطاته ثلاثة أشهر متوالية دون إبداء الأسباب أو دون سبب مقنع أو إذا طلب العضو التوقف عن العمل.
(ج): تنتهي العضوية في الحركة إذا اتخذ قرار بطرده من الحركة من الجهة المختصة نتيجة مخالفات مسلكية أو سياسية أو تنظيمية تستوجب ذلك (وتحدد الجهات المخولة بإنهاء العضوية بموجب نظام العقوبات).