الأحد. ديسمبر 4th, 2022

ذكرت مصادر في سلطة اوسلو انه تم تعيين ابنة محمود الهباش في السلك الدبلوماسي لسلطة اوسلو، ومنحها درجة سكرتير ثاني، وإرسالها للعمل ضمن طاقم السلطة في العاصمة التركية أنقرة.

يذكر ان  أنس ابن الهباش الذي حصل على معدل 53.2 في الثانوية العامة قد تم تعينه وكيلا للنيابة،و ثم التلاعب بجوائز البنوك وإعطاءه 50 ألف دولار، كما تم تعيين ابنته إسراء في ديوان قاضي القضاة برتبة مدير(c)ا.

وبحسب المصادر فإن راتب الدرجة الدبلوماسية التي حصلت عليها ابنة الهباش (دون مرورها بالتدرج الوظيفي) يقترب من 8000 شيكل، ووفقاً لقانون السلك الدبلوماسي لسلطة اوسلو عام 2005 فإن نسبة العلاوة في تركيا تصل إلى 400%، ما يعني أن راتبها سيصل إلى 32 ألف شيكل!

محمود الهباش هو من الشخصيات القوية في سلطة اوسلو، إذ أن كل قضايا الفساد التي لاحقته في الآونة الأخيرة لم تؤثر عليه, و هو يمثل الوجه الحقيقي لمنظومة السلطة الفاسدة و المفسدة، وأنه أكثر جُرأة من غيره على القيام بذلك علانية وهو يعلم في قرارة  نفسه أن لا أحد سيحاسبه من الفاسدين حوله، وهو ما يجعله يمارس الفساد علانية غير آبه بأحد!

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

هذا… أولا…؟
من أجل فلسطيننا الغالية
من أجل الثورة لتحرير أرضنا السليبة
وحتى يشرق فجر الكرامة الذي تاه في ليل النكبة الطويل.
انطلقت حركتك…
تدرك طريقها .. وتسلك منهجا ثوريا بناء يرسي دعائم العمل الثوري على أسس علمية واعية وبروح إيجابية خلاقة وفاعلة واستراتيجية ثورية موحدة.
وبعيدا عن العاطفة الساذجة والجمال العابر والنفورات العارضة، بعيدا عن السلبية والارتجال والتخبط والفوضى.
تضع الحركة بين يديك…