الجمعة. مارس 29th, 2024

ودع لبنان و الامة العربية و الاسلامية يوم امس الاربعاء3/ 3/ 2021, خطيب المسجد العمري الكبير ورئيس مجلس أمناء تجمع العلماء المسلمين في لبنان، المفكر والمجاهد والمقاوم الكبير الشيخ القاضي أحمد الزين قاضي صيدا الشرعي”
و لقد فقدت فلسطين عالماً كبيراً ورمزاً وحدوياً جهادياً مقاوماً له تاريخ حافل في الدعوة إلى الله والعمل على وحدة الأمة الإسلامية وفي نصرة قضاياها المحقة والعادلة وخصوصاً القضية الفلسطينية المحقة.
و كان القاضي الشيخ أحمد الزين عروبيا إسلاميا وحدويا فلسطينيا في مواقفه وحبه للقدس، وكان مقاوما ومجاهدا كرس حياته في الدفاع عن قضايا الأمة، وعلى رأسها فلسطين، فكان صوته صداحا عبر جميع المنابر والفضائيات والإذاعات، فكان رجل المرحلة في نضالاته ودفاعه عن محور المقاومة، وكان يتمتع بنظرته الثاقبة وبصيرته المميزة وتحليلاته الواقعية وفكره النير وهمته القوية فكانت فلسطين والمقاومة في فكره وعقله وقلبه.
كما عرف الشيخ القاضي أحمد الزين عالما جليلا هادئا، وإماما مجاهدا، ورجلا قويا صابرا محتسبا، كثير الذكر والتسبيح والدعاء وتلاوة القرآن، وإعطاء الدروس والتوجيهات والإرشادات، وبكلامه العذب في تعبيره الصادق بحب الارض، ووحدة الصف، تحت عنوان الوحدة الاسلامية وخط المقاومة، وحب فلسطين وشعبها”.
رحم الله الشيخ الجليل و اسكنه فسح جناته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

أخي يا رفيق النضال
إن هذه الحركة وهذا العمل لأمانة وطنية ومسؤولية تاريخية.. فلتحمل الأمانة الغالية.. ولتقدر المسؤولية الخطيرة.. ولتهيئ كل من حولك ولتلهب روح العمل الثوري المنظم في كل نفس عربية مخلصة لفلسطين مؤمنة بتحريرها. ولنروض جميعا نفوسنا على الصبر ومواجهة الشدائد واحتمال المكاره والبذل.. والتضحية.. والفداء.. بالروح والدم.. والدم.. والجهد.. والوقت وهذه كلها من أسلحة الثوار.

لذلك.. لا تقف يا أخي!!
وفي هدوء العاملين.. وصمت المخلصين وفي عزم الثوار.. وتصميم المؤمنين.. وصبر المكافحين.. انطلق سريعا لأن شعبنا بحاجة لكل لحظة من الزمن بعد أن امتدت مأساتنا هذه السنين الطوال. ولتعلم أن عدونا قوي.. والمعركة ضارية ليست قصيرة.. وأن العزم.. والصبر والسرية والكتمان والالتزام بأهداف الثورة ومبادئها يحفظ خطوتنا من الزلل والتعثر ويقصر الطريق إلى النصر.. فإلى الأمام .. إلى الثورة.. وعاشت فلسطين حرة عربية “فتح”

اقرأ المزيد