تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حركتنا تهنئ حماس بانتخاباتها

حركتنا تهنئ حماس بانتخاباتها

ارسلت حركتنا برقية تهنئة للاخوة في حركة المقاومة الاسلامية (حماس) هنأت فيها الاخ المجاهد/ يحيى السنوار لانتخابه رئيساً للمكتب السياسي و كذلك الاخوة المنتخبين في قيادة الحركة في قطاع غزة متمنية لهم التوفيق في اداء مسؤولياتهم.

كما اكدت حركتنا التزامها برفض كل اشكال المساومة والتفاوض مع العدو الصهيوني او التطبيع او التنسيق معه بأي شكل من الاشكال وتدعو الجميع الى رؤية مخاطر اعادة تعويم سلطة اوسلو بأي ذريعة كانت  كما اكدت تمسكها بنهج الكفاح المسلح حى اجتثاث الكيان الصهيوني.

و جاء في البرقية:

تتقدم حركتنا فتح/ المجلس الثوري قيادة وكادراً واعضاءاً من اخوتنا في حركة حماس بالتهنئة والتبريك لاتمام الانتخابات الداخلية لحركة حماس بكل نجاح وإقتدار  وإنتخاب قيادة جديدة للحركة في قطاع غزة…

كما تتقدم حركتنا بالتهنئة والتبريك من الاخ المجاهد/ يحيى السنوار (ابو ابراهيم) لانتخابه رئيساً للمكتب السياسي لحركة حماس في قطاع غزة ومن الاخ المجاهد/ خليل الحية( ابو اسامة) لانتخابه نائباً  لرئيس  المكتب السياسي وعموم الاخوة المنتخبين في قيادة الحركة بقطاع غزة داعيين الله عز وجل ان يعين الجميع على تحمل هذة المسؤولية في هذة المرحلة الصعبة التي تمر بها قضيتنا وشعبنا وامتنا، ومع كافة القوى المجاهدة الجادة واحرار شعبنا  آملين ان تتحقق اهداف شعبنا في تحرير فلسطين كل فلسطين…

إن حركتنا فتح/المجلس الثوري التي وقفت مبكراً ضد كل اشكال المساومة والتفريط منذ عام ١٩٧٤ وتحملت في سبيل ذلك الكثير الكثير من التضحيات والحصار والتشويه والحرب الإعلامية من أكثر من جهة وقدمت خيرة قادتها شهداءاً وفي مقدمتهم الرفيق الشهيد القائد امين سر لجنتها المركزية / صبري خليل البنا ( ابونضال)، لتجدد العهد على مواصلتها ذات المنهج الرافض لكل اشكال المساومة والتفاوض مع العدو الصهيوني او التطبيع او التنسيق معه بأي شكل من الاشكال وتدعو الجميع الى رؤية مخاطر اعادة تعويم سلطة اوسلو بأي ذريعة كانت.

وفي الختام تكرر حركتنا التهتئة والتبريك للاخوة في قيادة حركة حماس في قطاع غزة وتضع كل جهودها  مع كل عمل و برنامج جهادي مقاوم من أجل  تحرير كل شبر من أرض فلسطين.

وانها لثورة حتى النصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

أخي يا رفيق النضال
إن هذه الحركة وهذا العمل لأمانة وطنية ومسؤولية تاريخية.. فلتحمل الأمانة الغالية.. ولتقدر المسؤولية الخطيرة.. ولتهيئ كل من حولك ولتلهب روح العمل الثوري المنظم في كل نفس عربية مخلصة لفلسطين مؤمنة بتحريرها. ولنروض جميعا نفوسنا على الصبر ومواجهة الشدائد واحتمال المكاره والبذل.. والتضحية.. والفداء.. بالروح والدم.. والدم.. والجهد.. والوقت وهذه كلها من أسلحة الثوار.

لذلك.. لا تقف يا أخي!!
وفي هدوء العاملين.. وصمت المخلصين وفي عزم الثوار.. وتصميم المؤمنين.. وصبر المكافحين.. انطلق سريعا لأن شعبنا بحاجة لكل لحظة من الزمن بعد أن امتدت مأساتنا هذه السنين الطوال. ولتعلم أن عدونا قوي.. والمعركة ضارية ليست قصيرة.. وأن العزم.. والصبر والسرية والكتمان والالتزام بأهداف الثورة ومبادئها يحفظ خطوتنا من الزلل والتعثر ويقصر الطريق إلى النصر.. فإلى الأمام .. إلى الثورة.. وعاشت فلسطين حرة عربية “فتح”

اقرأ المزيد