الأربعاء. مايو 25th, 2022

أقدم عدد من قطعان المستوطنين الليلة الماضية على إحراق العديد من المركبات في بلدة بيت إكسا شمال القدس، كما شهدت منطقة باب العامود اعتداءات لجنود الاحتلال واعتقالات في صفوف الشبان المقدسيين.
وأفادت مصادر محلية بإحراق قطعان المستوطنين ثلاث سيارات متوقفة قرب مستوطنة “راموت” شرق القرية، لمقدسيين يقطنون قرية بيت إكسا, كما اقدموا على كتابت شعارات عنصرية، وحطموا زجاج العديد من السيارات المتوقفة في ذات المنطقة.
وفي محيط منطقة باب العامود على مشارف البلدة القديمة انتشرت قوات الاحتلال بكثافة واعتقلت عددًا من الشبان, ومن بين المعتقلين الشابان إبراهيم الرجبي وعرين الزعانين اللذين جرى تقييدهما واقتيادهما إلى مراكز التحقيق.
كما اعتدت قوات الاحتلال بوحشية على المسعف لؤي جعافرة من الهلال الأحمر، واعتقلته أثناء تواجده في منطقة باب العامود.
كذلك اعتقل المقدسي منصور محمود من قرية العيسوية وهو صاحب الصورة الشهيرة يوم إزالة الحواجز في منطقة باب العمود.
وكانت مدينة القدس المحتلة قد شهدت طوال أيام شهر رمضان المبارك حالة من التصعيد من قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين جوبهت بحراك مقدسي واسع وصمود أبطل مساعي الاحتلال لفرض مزيد من الإجراءات العنصرية ضدهم ولا سيما في منطقة باب العامود.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

الباب الثالث: العضوية

استمرار العضوية وانقطاعها واستمرارها

المادة (٤١):

(أ): تستمر العضوية في الحركة مادام العضو مستمرا في ممارسة نشاطاته وقائما بواجباته.
(ب): تنقطع العضوية في الحركة إذا توقف العضو عن ممارسة نشاطاته ثلاثة أشهر متوالية دون إبداء الأسباب أو دون سبب مقنع أو إذا طلب العضو التوقف عن العمل.
(ج): تنتهي العضوية في الحركة إذا اتخذ قرار بطرده من الحركة من الجهة المختصة نتيجة مخالفات مسلكية أو سياسية أو تنظيمية تستوجب ذلك (وتحدد الجهات المخولة بإنهاء العضوية بموجب نظام العقوبات).