الخميس. ديسمبر 1st, 2022

دعت الحركات الشبابية والقوى الوطنية والإسلامية لمسيرات حاشدة تجوب مدن الضفة الغربية المحتلة ونقاط التماس مع قوات الاحتلال، نصرة للقدس وتنديدًا بجرائم الاحتلال بحق المرابطين في ساحات المسجد الأقصى.
وأوضحت الدعوات أن مسيرات النصرة ستنطلق في نابلس ورام الله وجنين والخليل وطوباس وأم الفحم في الداخل الفلسطيني المحتل.
ففي رام الله، أطلقت مجموعات شبابية دعوات عاجلة للتجمع على دوار المنارة وسط رام الله والخروج بمسيرات حاشدة نصرة للقدس والأقصى.
كما ستنطلق مساء اليوم مسيرة حاشدة ستتجمع الساعة الواحدة ظهرًا على دوار المنارة في رام الله، وتتوجه إلى مستوطنة ونقطة بيت إيل العسكرية، نصرة لمدينة القدس وأهلها الصامدين في وجه العدوان الصهيوني.
وفي الخليل، دعت القوى الوطنية والإسلامية لمسيرة بعد صلاة التراويح مباشرة، من مسجد الحسين إلى دوار ابن رشد.
ودعت القوى الوطنية والإسلامية في جنين للمشاركة في مسيرة نصرة للأقصى وحي الشيخ جراح اليوم بعد صلاة التراويح من أمام مسجد جنين الكبير.
وكذلك دعت القوى الوطنية والإسلامية في محافظة طوباس للمشاركة في المسيرة التضامنية مع أهلنا المرابطين في القدس، ونصرة للمسجد الأقصى المبارك، وذلك الساعة العاشرة ليلاً على دوار بلدية طوباس.
وفي نابلس، ستنتطق مسيرة حاشدة بعد صلاة التراويح من مسجد النصر إلى دوار الشهداء في المدينة.
وفي أم الفحم في الداخل الفلسطيني المحتلة عام 1948م، انطلقت الدعوات للخروج في مسيرات حاشدة اليوم الساعة 5:00 عصرًا، والتجمّع عند ساحة البلدية.
ومنذ صباح اليوم يشهد المسجد الأقصى مواجهات بين المرابطين وقوات الاحتلال التي اقتحمت المسجد وأصابت مئات المواطنين، تعاملت طواقم الإسعاف مع أكثر من 280 إصابة بعضهم بجراح خطرة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

هذا… أولا…؟
من أجل فلسطيننا الغالية
من أجل الثورة لتحرير أرضنا السليبة
وحتى يشرق فجر الكرامة الذي تاه في ليل النكبة الطويل.
انطلقت حركتك…
تدرك طريقها .. وتسلك منهجا ثوريا بناء يرسي دعائم العمل الثوري على أسس علمية واعية وبروح إيجابية خلاقة وفاعلة واستراتيجية ثورية موحدة.
وبعيدا عن العاطفة الساذجة والجمال العابر والنفورات العارضة، بعيدا عن السلبية والارتجال والتخبط والفوضى.
تضع الحركة بين يديك…