الخميس. ديسمبر 1st, 2022

استشهد 20 من ابناء شعبنا منهم 9 أطفال، وأصيب 65 آخرون، مساء الاثنين، في قصف صهيوني استهدفهم شمال قطاع غزة.
وأكدت مصادر طبية وصول 20 شهيدا منهم 9 أطفال أحدهم أنثى عمرها 10 أعوام، و65 إصابة جراء العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة.
وأشارت إلى نقل الشهداء والإصابات إلى مستشفى بيت حانون شمال قطاع غزة.
وذكرت مصادر محلية أن طائرات حربية صهيونية، قصفت تجمعا لابناء شعبنا في مدينة “بيت حانون” شمالي قطاع غزة موقعة عدداً من الشهداء والإصابات.
وقالت مصادر محلية: إن طائرات الاحتلال أطلقت عدداً من الصواريخ تجاه التجمع في شارع المصريين بمدينة بيت حانون شمالي قطاع غزة.
كما استهدفت طائرات الاحتلال دراجة نارية في بيت حانون، ما أدى إلى ارتقاء شهيد، كما قصفت جباليا ما أدى إلى وقوع شهداء وإصابات.
وفي وقت سابق، منحت “الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية” في قطاع غزة، الاحتلال، مهلة حتى الساعة السادسة من مساء الاثنين (بالتوقيت المحلي)، لسحب جنودها من المسجد الأقصى وحي “الشيخ جراح” بمدينة القدس المحتلة والإفراج عن المعتقلين.
وصباح الاثنين، اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني باحات المسجد الأقصى، مستخدمة الرصاص المطاطي وقنابل الصوت والغاز، قبل أن تنسحب مخلفة أكثر من 305 إصابات بصفوف الفلسطينيين منهم مسعفون، وفق “الهلال الأحمر” الفلسطيني.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

هذا… أولا…؟
من أجل فلسطيننا الغالية
من أجل الثورة لتحرير أرضنا السليبة
وحتى يشرق فجر الكرامة الذي تاه في ليل النكبة الطويل.
انطلقت حركتك…
تدرك طريقها .. وتسلك منهجا ثوريا بناء يرسي دعائم العمل الثوري على أسس علمية واعية وبروح إيجابية خلاقة وفاعلة واستراتيجية ثورية موحدة.
وبعيدا عن العاطفة الساذجة والجمال العابر والنفورات العارضة، بعيدا عن السلبية والارتجال والتخبط والفوضى.
تضع الحركة بين يديك…