الأربعاء. مايو 25th, 2022

تجددت المواجهات في عدة نقاط تماس في الضفة الغربية المحتلة، مساء الأربعاء، في وقت نفذ فيه قطعان المستوطنين المزيد من الاعتداءات.
واندلعت مواجهات في محيط القدس بين الثائرين من ابناء شعبنا وقوات العدو أسفرت عن إصابة 24 ثائرا، وفق الهلال الأحمر.
وأصيب خمسة من الثوار برصاص قوات الاحتلال الصهيوني، خلال تجدد المواجهات بمحاذاة جدار الضم والتوسع العنصري غرب بلدات زيتا، وباقة الشرقية، ونزلة عيسى، شمال طولكرم.
وقالت مصادر محلية: إن جنود الاحتلال أطلقوا الأعيرة النارية وقنابل الغاز المسيل للدموع باتجاه الثوار، ما أدى لإصابة خمسة منهم بأعيرة نارية في الأجزاء السفلية من الجسم، نقلوا إثرها إلى مستشفيات المدينة.
إلى ذلك، أصيب عدد من ابناء شعبنا بالاختناق، مساء اليوم الأربعاء، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني، على مدخل بيت لحم الشمالي.
وأفاد شهود عيان أن جنود الاحتلال أطلقوا قنابل الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت صوب المواطنين، ما أسفر عن إصابة عدد منهم بحالات اختناق.
كما أصيب -مساء اليوم- عشرات الثوار بالاختناق بالغاز المسيل للدموع خلال مواجهات مع الاحتلال على مدخل دير شرف غرب نابلس.
وأفادت مصادر محلية أن مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال على مدخل قرية دير شرف، وسط إطلاق كثيف للرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع، الأمر الذي أدى إلى إصابة العشرات بحالات اختناق.
وأكدت المصادر أن قوات الاحتلال أغلقت الطريق الواصل بين جنين ونابلس، عقب مهاجمة قطعان المستوطنين مركبات لابناء شعبنا بالحجارة.
وأحرق قطعان المستوطنين، مساء اليوم الأربعاء، مغسلة سيارات في قرية النبي صموئيل شمال غرب مدينة القدس المحتلة.
وقال صاحب المنشأة أنس عبيد: إن قطعان المستوطنين اعتدوا على منشأته قرب مدخل القرية، وأحرقوها، ما تسبب بحدوث أضرار مادية في بعض الممتلكات والمستلزمات.
يشار إلى أن اعتداءات قطعان المستوطنين في قرية النبي صموئيل المعزولة بالكامل عن الضفة العربية تتكرر باستمرار.
وأصيب احد ابناء شعبنا ونجله، مساء اليوم الأربعاء، بجروح جراء اعتداء لقطعان المستوطنين على منزلهم جنوب الخليل.
وأفاد منسق لجان الحماية والصمود بمسافر يطا وجبال جنوب الخليل فؤاد العمور ، أن مجموعة من قطعان المستوطنين المسلحين بحماية جيش الاحتلال الصهيوني، هاجموا بالحجارة والعصي منزل أسامة حمامدة قرب قرية ماعين شرق يطا، ما أدى إلى إصابته ونجله بجروح ورضوض.
وفي سياق متصل، وجّه نشطاء من ابناءشعبنا نداء على خطوط التماس، بضرورة أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر؛ تحسبا لاعتداءات قطعان المستوطنين بعد نشر دعوات من مجموعات يمينية صهيونية متطرفة تدعو قطعان المستوطنين إلى ذلك.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

الباب الثالث: العضوية

استمرار العضوية وانقطاعها واستمرارها

المادة (٤١):

(أ): تستمر العضوية في الحركة مادام العضو مستمرا في ممارسة نشاطاته وقائما بواجباته.
(ب): تنقطع العضوية في الحركة إذا توقف العضو عن ممارسة نشاطاته ثلاثة أشهر متوالية دون إبداء الأسباب أو دون سبب مقنع أو إذا طلب العضو التوقف عن العمل.
(ج): تنتهي العضوية في الحركة إذا اتخذ قرار بطرده من الحركة من الجهة المختصة نتيجة مخالفات مسلكية أو سياسية أو تنظيمية تستوجب ذلك (وتحدد الجهات المخولة بإنهاء العضوية بموجب نظام العقوبات).