تخطى إلى المحتوى

اطلاق ثلاثة صواريخ من الجنوب اللبناني باتجاه فلسطين المحتلة

أكد المتحدث باسم جيش العدو الصهيوني، مساء اليوم الخميس، سقوط 3 صواريخ من لبنان باتجاه سواحل الجليل.
ونقلت القناة السابعة عن المتحدث باسم الجيش قوله: إن الصواريخ الثلاثة التي أطلقت من لبنان سقطت بمناطق مفتوحة دون تفعيل صافرات الإنذار.
وذكرت القناة 13 الصهيونية أن بعض سكان الجليل يقولون إنهم سمعوا أصوات انفجارات مساء اليوم.

من جهتها، نقلت قناة كان الصهيونية عن مصدر أمني لبناني قوله: إن التقديرات الأولية تشير إلى أن منظمات فلسطينية هي التي أطلقت الصواريخ الثلاثة تجاه الكيان الصهيوني وليس حزب الله.

فيما نفى مصدر في مخيم الرشيدية، أن تكون هنالك صواريخ أطلقت من المخيم , وأكد المصدر، أنّ “أهالي المخيم قد سمعوا أصوات الصواريخ لحظة انطلاقها من منطقة سهل بلدة القليلة، المحاذي للمخيم، كما سمعها كل أهالي المنطقة الواسعة هناك”، نافيًا بشكل قاطعً أن يكون للمخيم أيّ علاقة في عملية إطلاق الصواريخ.
وتسود تقديرات أن هذه العملية تأتي في إطار التفاعل مع التطورات الحاصلة في فلسطين المحتلة مع مواجهات القدس والعدوان على غزة.

1 أفكار بشأن “اطلاق ثلاثة صواريخ من الجنوب اللبناني باتجاه فلسطين المحتلة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

أخي يا رفيق النضال
إن هذه الحركة وهذا العمل لأمانة وطنية ومسؤولية تاريخية.. فلتحمل الأمانة الغالية.. ولتقدر المسؤولية الخطيرة.. ولتهيئ كل من حولك ولتلهب روح العمل الثوري المنظم في كل نفس عربية مخلصة لفلسطين مؤمنة بتحريرها. ولنروض جميعا نفوسنا على الصبر ومواجهة الشدائد واحتمال المكاره والبذل.. والتضحية.. والفداء.. بالروح والدم.. والدم.. والجهد.. والوقت وهذه كلها من أسلحة الثوار.

لذلك.. لا تقف يا أخي!!
وفي هدوء العاملين.. وصمت المخلصين وفي عزم الثوار.. وتصميم المؤمنين.. وصبر المكافحين.. انطلق سريعا لأن شعبنا بحاجة لكل لحظة من الزمن بعد أن امتدت مأساتنا هذه السنين الطوال. ولتعلم أن عدونا قوي.. والمعركة ضارية ليست قصيرة.. وأن العزم.. والصبر والسرية والكتمان والالتزام بأهداف الثورة ومبادئها يحفظ خطوتنا من الزلل والتعثر ويقصر الطريق إلى النصر.. فإلى الأمام .. إلى الثورة.. وعاشت فلسطين حرة عربية “فتح”

اقرأ المزيد