الأربعاء. مايو 25th, 2022

استشهد، صباح اليوم الاثنين، احد ابناء شعبنا وأصيب آخر بجراح في قصف مدفعي لمنزل شمالي قطاع غزة، في حين دمرت طائرات الاحتلال 8 منازل سكنية.

وقالت مصادر طبية، إن الشاب عائد أحمد مسعود (24 عاما) استشهد، وأصيب آخر بجراح جراء قصف مدفعية الاحتلال لحي القصاصيب في مدينة جباليا (شمال غزة).

وقصفت مدفعية الاحتلال، مربعا سكنيا شرق مدينة رفح (جنوب غزة)، واشتعلت النيران في المكان، ورفضت قوات الاحتلال، إخراج السكان من المكان.

واشتعلت النيران، في عدد من منازل المواطنين والأراضي الزراعية بمنطقة زلاطة (جنوب غزة)؛ جراء القصف المدفعي المتواصل، حيث وصل الدفاع المدني للمكان بالتزامن مع تواصل القصف؛ ما اضطره للانسحاب.

وقال سكان محليون، إنه يجري التنسيق مع الصليب الأحمر، لإدخال سيارات الإطفاء إلى المكان، وإخماد النار وإخراج المواطنين المحاصرين بالحريق.

وقصفت طائرات الاحتلال، منزلًا في منطقة بئر النعجة (شمال غزة)، وآخر لعائلة في حي الزيتون (جنوب شرق غزة)؛ يتكون من طابقين ودُمر بالكامل.

كما قصفت طائرات الاحتلال منزلا لعائلة أبو شرخ في منطقة الفالوجا (شمال غزة)، وآخر لعائلة الغرة في حي الصبرة (جنوب غزة).

ودمر الطيران الحربي، منزلاً لعائلة أبو ريا في مخيم جباليا (شمال غزة)، وآخر لعائلة الفليت في دير البلح (وسط غزة)، وتم تسويته بالأرض.

كما قصفت الطائرات الحربية فيلا سكنية تعود لعائلة الخالدي بجوار فندق المتحف (شمال غرب غزة)، ومنزلا في حي الشجاعية (شرق غزة).

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

الباب الثالث: العضوية

استمرار العضوية وانقطاعها واستمرارها

المادة (٤١):

(أ): تستمر العضوية في الحركة مادام العضو مستمرا في ممارسة نشاطاته وقائما بواجباته.
(ب): تنقطع العضوية في الحركة إذا توقف العضو عن ممارسة نشاطاته ثلاثة أشهر متوالية دون إبداء الأسباب أو دون سبب مقنع أو إذا طلب العضو التوقف عن العمل.
(ج): تنتهي العضوية في الحركة إذا اتخذ قرار بطرده من الحركة من الجهة المختصة نتيجة مخالفات مسلكية أو سياسية أو تنظيمية تستوجب ذلك (وتحدد الجهات المخولة بإنهاء العضوية بموجب نظام العقوبات).