الأحد. ديسمبر 4th, 2022

يا ابناء حركتنا فتح في كل فلسطين المحتلة…  

تزداد يوماً بعد يوم مساوئ  تصرفات وسلوك  سلطة رام الله ورموزها تسلطاً وانتقاماً من ابناء حركتنا فتح الصامدين في غزة العزة وكل من يقف معهم في الضفة الغربية المحتلة مقابل صبرهم الطويل وصمودهم وحسمهم موقفهم الى جانب المقاومة

تارة بالضغط المادي وتأخير استحقاقاتهم وتارة بالقرارات التعسفية والتصريحات المتتالية من رموز سلطة رام الله  الامر الذي يتطلب ضرورة تحرك احرار حركتنا فتح في وجه السلطة ورموزها من ماجد فرج وحسين الشيخ والرجوب والهباش وعزام الاحمد وزعيم العصابة محمود عباس الذين يمارسون التجبر والاذلال تجاه ابناء حركتنا خاصة في قطاع غزة وفي الضفة الغربية والقدس.

يا ابناء حركتنا فتح في كتائب الاقصى وكل المجموعات المقاتلة

إن  محاولة القيادة الفاسدة في رام الله بإلقاء التهم على اطراف خارجة عن الحركة لتبرير حالة النقمة والغضب والتفكك والضعف الذي اوصلت الية زمرة رام الله الوضع في غزة انما هي محاولة للهروب من الواقع وإلقاء اللوم على قيادات هي من وضعتها وطالما عانت من الضعف والتشرذم والفساد اسوة بقيادة رام الله رأس الفساد والانحراف على الساحة الفلسطينية.

يا احرار فتح في قطاع غزة العزة

ان حركتنا فتح/المجلس الثوري التي تعرضت منذ انبثاقها عام ١٩٧٤  لاشرس هجمة مسعورة غير مسبوقة من كل اطراف الحلف الرجعي الفلسطيني والعربي المتحالف مع العدو الصهيوني والنظام الامبريالي، من حصار وتشهير وتأٓمر  والتي قدمت نفسها فكراً وسلوكاً كتعبير صادق عن حركة فتح ومسيرة شهدائها وتمسكاً بنظامها الداخلي ومبادئها، تؤكد دعمها  ومؤازرتها ووقوفها  الى جانب تحرك ابناء حركتنا فتح  وقواعد حركتنا التنظيمية والجماهيرية في قطاع غزة بوجه حقد وكراهية وغطرسة عباس وزمرته المتنفذة في رام الله، وتدعو جميع المخلصين في حركتنا فتح في كل اماكن تواجدهم للوقوف مع القواعد الفتحاوية في غزة على هدي مبادىء حركتنا ونظامها الداخلي الاساسي المقر عام ١٩٧١ والذي يعتمد الكفاح المسلح استراتيجية وليس تكتيكاً..

ولنسعى جميعاً لاعادة بناء حركتنا فتح والمحافظة على اعضائها وكادرها الملتزم  ببرنامج حركتنا(فتح) النضالي المقاوم الذي قامت عليه الحركة عام ١٩٦٥ ولنسقط كل محاولات الفاسدين والمطبعين والمنسقين مع عدو شعبنا وامتنا.

ايها الشرفاء الاحرار من ابناء حركتنا فتح في قطاع غزة وكل فلسطين

لنثق بارادتنا  وبقوتنا وصدقنا ووفائنا للشهداء الابطال الاوائل منذ الشهيد الاول لحركتنا أحمد موسى  الى آخر شهداء حركتنا مروراً بكل قادة حركتنا الشهداء وعلى رأسهم الشهيدين القائدين الرمزين ابو نضال وابو جهاد وكل شهداء حركتنا وشعبنا وامتنا الذين ارتقوا لاعلاء راية حركتنا فتح وخطها النضالي المقاوم. وكنس كل الفاسدين والمتأٓمرين على حركتنا وابنائها الشرفاء حتى تأخذ حركتنا فتح دورها الريادي في قيادة العمل المقاوم جنباً الى جنب مع كل الفصائل المقاومة التي حققت النصر في ملحمة سيف القدس.

يا ابناء حركتنا فتح… يا كل الكتائب المقاتلة والخلايا المقاومة في حركتنا

نؤكد لكم اننا معكم في تحرككم  كقواعد فتحاوية   في غزة الصامدة ونتسائل باستغراب كيف  يمكن ان يقبل اي حر شريف من ابناء حركتنا (فتح) ان تتحول  حركة مناضلة فجرت الثورة الفلسطينية وكان لها شرف اطلاق الرصاصة الاولى أن تحولها زمرة ساقطة منتفعة الى مجرد اجهزة لحماية قوات العدو وقطعان مستوطنيه.

وهل يقبل مناضلي حركتنا ان يتربع على رأسها حفنة فاسدة همها الوحيد حماية منافعها وامتيازاتها ومكتسباتها التي وفرها لها العدو  ومدخراتها المالية لقاء خدماتها له..

فهل هذه هي مدرسة العاصفة و الشهداء من ابي علي اياد وعبد الفتاح حمود وكمال عدوان وابو يوسف النجار وكمال ناصر  وشهداء الكرامة وايلول ولبنان وكل العمليات البطولية منذ نفق عيلبون  الى  عملية دير ياسين وسافوي وروما وفينا وغيرها مئات مئات العمليات التي نفذها ابطال حركتنا فتح في فلسطين وشتى انحاء العالم.

 يا ابناء حركتنا الرائدة فتح

نجدد التأكيد على كل ما اوردناه في بيان حركتنا فتح/ المجلس الثوري  بتاريخ 9/ 6 والذي تم اصداره  في ضوء التدخل البطولي لمجموعة من مناضلي حركتنا في مدينة جنين وارتقاء شهيدين من ابنائها…

فحركتنا فتح/ المجلس الثوري تمد يدها الى كل الشرفاء الاحرار من ابناء حركتنا (فتح) على اساس برنامج مقاوم وتدعو الجميع الى دعم تحرك قواعد حركتنا الفتحاوية في غزة.

وإننا لعلى ثقة بأن المستقبل لن يكون الا للمقاومين المجاهدين من ابناء حركتنا فتح.

وانها لثورة حتى النصر

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

هذا… أولا…؟
من أجل فلسطيننا الغالية
من أجل الثورة لتحرير أرضنا السليبة
وحتى يشرق فجر الكرامة الذي تاه في ليل النكبة الطويل.
انطلقت حركتك…
تدرك طريقها .. وتسلك منهجا ثوريا بناء يرسي دعائم العمل الثوري على أسس علمية واعية وبروح إيجابية خلاقة وفاعلة واستراتيجية ثورية موحدة.
وبعيدا عن العاطفة الساذجة والجمال العابر والنفورات العارضة، بعيدا عن السلبية والارتجال والتخبط والفوضى.
تضع الحركة بين يديك…