الثلاثاء. نوفمبر 29th, 2022

قام وفد مركزي من حركتنا فتح/المجلس الثوري يوم الاحد ١١/ ٧ / ٢٠٢١ بتقديم واجب العزاء برحيل المجاهد القائد / احمد جبريل ابو جهاد في مقر الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين” القيادة العامة” في مخيم مارالياس وكان في استقبال الوفد الرفيق ابو كفاح غازي عضو اللجنة المركزية للجبهة وممثلها في لبنان وعدد من الرفاق في قيادة الجبهة.
وبعد قراءة الفاتحة عن روح المرحوم استعرض الطرفان الوضع الفلسطيني مؤكدين على ضرورة استمرار المقاومة والكفاح المسلح الذي سار عليه الشهيد القائد المجاهد ابو جهاد احمد جبريل وكل شهداء شعبنا وامتنا حتى تحرير فلسطين كل فلسطين.
وفي دمشق ادى ممثل لحركتنا واجب العزاء يوم الاحد ١١/ ٧ / ٢٠٢١ بالشهيد القائد أحمد جبريل, حيث نقل لابناء الشهيد ورفاقه تعازي و تحيات قيادة وكوادر واعضاء حركتنا.
كما شارك وفد من حركتنا يوم امس الاثنين مع الفصائل الفلسطينية مجتمعه بتقبل التعازي بالمرحوم القائد ابو جهاد احمد جبريل , و قد التقى وفد حركتنا خلال تقبل التعازي, بالاخ الشيخ عطا الله المعاون السياسي للاخ حسن حب الله رئيس المجلس السياسي لحزب الله حيث تم التاكيد على الثوابت الفلسطينيه المتمثلة بالمقاومه والكفاح المسلح كطريق وحيد لتحرير فلسطين كل فلسطين ورفض كافة اشكال الصلح والمفاوضات والاعتراف بالكيان الصهيوني.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

هذا… أولا…؟
من أجل فلسطيننا الغالية
من أجل الثورة لتحرير أرضنا السليبة
وحتى يشرق فجر الكرامة الذي تاه في ليل النكبة الطويل.
انطلقت حركتك…
تدرك طريقها .. وتسلك منهجا ثوريا بناء يرسي دعائم العمل الثوري على أسس علمية واعية وبروح إيجابية خلاقة وفاعلة واستراتيجية ثورية موحدة.
وبعيدا عن العاطفة الساذجة والجمال العابر والنفورات العارضة، بعيدا عن السلبية والارتجال والتخبط والفوضى.
تضع الحركة بين يديك…