الخميس. مايو 26th, 2022

ارسل تنظيم حركتنا فتح المجلس الثوري برقية تعزية الى الاخوة في حركة فتح الانتفاضة معزيا فيها بالقائد المناضل محمد عدلي شاهين الخطيب التميمي ( ابو فاخر) أمين السر المساعد لحركة  فتح / الإنتفاضة الذي وافته المنية اليوم في دمشق.

و جاء في البرقية:

بمزيدٍ من الحزن و الأسى و الإيمان بقضاء الله وقدره تلقت حركتنا فتح/ المجلس الثوري خبر رحيل القائد و المناضل محمد عدلي شاهين الخطيب التميمي ( ابو فاخر) أمين السر المساعد لحركة  فتح / الإنتفاضة, الذي لبى نداء ربه ظهيرة هذا اليوم في العاصمة السورية دمشق و بعد مسيرة حافلة بالنضال و العطاء.

و إننا في حركة فتح / المجلس الثوري و بهذا المصاب الجلل نتقدم من الاخوة في حركة فتح / الإنتفاضة و على رأسهم الأخ ابو حازم أمين سر الحركة و من خلاله إلى كافة الأخوة في قيادة الحركة و كوادرها و اعضائها بخالص العزاء و المواساة.

وإننا اذ نتقدم بهذا العزاء إنما نعزي أنفسنا بفقدان رجل لم  تحد بوصلته و لم تلين عزيمته فقد  ظل منذ نعومة أظفاره و حتى اللحظات الأخيرة من حياته سيفاً مشرعاً هدفه تحربر فلسطين كل فلسطين.

إن فقدان القائد الراحل أبو فاخر لخسارة كبيرة لقوى الثورة الفلسطينية  الحية لما كان يمثله من نهج ملتزم بالثوابت الوطنية و التنظيمية للحركة و كان لحضوره أثراً فاعلاً في قضايا الأمة التي التزمها قولاً و عملاً, فقد كان مفكراً عروبياً و وطنياً من حيث التحليل و قراءة الواقع و الإلتصاق بالمخيمات و قواعدها العسكرية و التنطيمية.. و ما فتأ يحاول النهوض بالحركة نحو التخلص من التشرذم و التشظي إلى الوحدة في ميادين القتال و مقارعة نهج التسوية و الاستسلام العبثيين, و لكن إيماننا بحركة فتح و أبناءها و قدرتهم على تحقيق ما اراده القائد الراحل و ثقتنا كبيرة بذلك.

رحم الله القائد ابو فاخر و تغمده بواسع رحمته و غفرانه و ألهمكم و ذويه الصبر والسلوان

وانها لثورة حتى النصر

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

هذا… أولا…؟
من أجل فلسطيننا الغالية
من أجل الثورة لتحرير أرضنا السليبة
وحتى يشرق فجر الكرامة الذي تاه في ليل النكبة الطويل.
انطلقت حركتك…
تدرك طريقها .. وتسلك منهجا ثوريا بناء يرسي دعائم العمل الثوري على أسس علمية واعية وبروح إيجابية خلاقة وفاعلة واستراتيجية ثورية موحدة.
وبعيدا عن العاطفة الساذجة والجمال العابر والنفورات العارضة، بعيدا عن السلبية والارتجال والتخبط والفوضى.
تضع الحركة بين يديك…