الأربعاء. مايو 25th, 2022

ردا على البيان الذي نشره الجاسوس عاطف ابو بكر باسم (( شرفاء)) حركتنا فتح / المجلس الثوري.. اصدر تنظيم حركتنا التصريح التالي:

في سياق الحملة المشبوهة التي تستهدف تنظيم حركتنا في محاولة لاجهاض نهضته التي  يبذل فيها اعضائه كل جهدهم حتى يأخذ تنظيم حركتنا دوره النضالي في صفوف قوى المقاومة في وجه المشروع الصهيوني , اطل علينا العجوز الخرف عاطف ابو بكر الذي لفظه التنظيم منذ العام 1989 و بالتعاون مع المدعو محمد دعيبس الملقب بعلاء صبري , ببيان مزور بإسم تنظيم حركتنا ليكيل التهم و الشتائم لقادة و اعضاء في التنظيم و مساواتهم بمن انحرف و التحق بسلطة الخيانة سلطة اوسلو.

و بناء عليه و جب علينا ان نوضع التالي:

1- ان المدعو عاطف ابو بكر معروف بارتباطاته باجهزة استخباراتية معادية و بمواقفه العدائية من تنظيم حركتنا, و ليس مستغرباً منه ان يتآمر على تنظيم حركتنا و نحن لا نتوقع منه الا ذلك.

فكيف “لشرفاء” من ابناء التنظيم (حسب إدعائهم) ان يقبلوا ان يصيغ لهم بيانهم الجاسوس عاطف ابو بكر وان ينشره على صفحته و هو الذي لم يترك اسائة و شتيمة لتنظيم حركتنا و لرمزه و مؤسسه الشهيد القائد صبري البنا ابو نضال و لكافة شهداء التنظيم الا و تلفظ بها.

2- ان المدعو محمد دعيبس الملقب بعلاء صبري و هو ابن الشهيد محمود دعيبس (ابو عماد) و الذي اعدم على ايدي جماعة عرفات بتاريخ 19 حزيران من العام 1978 مع  الشهيد علي سالم(ابو احمد).

و عندما دخل تنظيم حركتنا الى لبنان تبنى عائلتي الشهيدين و من ضمنهم محمد دعيبس الذي رعاه التنظيم كطالب, و في بداية التسعينات قدم له التنظيم منحة دراسية في فرنسا , و نتيجة لمسلكيته تم قطع علاقة التنظيم به فبقي في فرنسا و من ثم انتقل الى المانيا.

و في العام 2018 عاد للاتصال ببعض رفاقنا المعروفين في الساحة اللبنانية حيث تم استقباله و احتضانه من جديد كرامة لوالده الشهيد, غير ان ممارساته و سلوكياته المشبوهة ادت الى قطع العلاقة به من خلال تعميم تنظيمي  بتاريخ 2/ 9/ 2020 تم نشره على موقعنا الالكتروني و صفحاتنا على الفيسبوك.

و منذ ذلك الحين و هو يشن حملة شتائم و اتهامات و ممارسة سلوكيات في محاولة لزرع الفتن بين اعضاء التنظيم وقد استجاب له بعض النفر على الفيسبوك ممن هم عابري سبيل على تنظيم حركتنا و بدوافع مصلحية.

3- ان تجربة التنظيم و تقييمها لا يكون عادلا الا من خلال تقيم شامل للثورة الفلسطينية و فصائلها عموما. و نحن كتنظيم لدينا تجاربنا و التي كانت تخضع للتقييم التنظيمي في كل مرحلة بسلبياتها و ايجابياتها و من ضمنها ما وصفه التنظيم بالمرحلة السوداء و التي قادها أولئك النفر الذين غدروا بالتنظيم و التحق عدد منهم بسلطة الخيانة في رام الله وآخرون بنظام شرق الاردن.

4- ان تنظيم حركتنا يميز بين من غادر صفوفه متآمراً و بين الاعضاء اللذين غادروا صفوفه نتيجة للظروف التي مر بها التنظيم و التزموا مبادئهم و قيمهم الثورية و هؤلاء نحترمهم و نقدرهم.

اننا في حركة فتح / المجلس الثوري نهيب بجماهير شعبنا العربي الفلسطيني و بكل المعنيين من اصدقاء و حلفاء التنبه الى هذه الحملة المسعورة على تنظيم حركتنا, و التي تستهدف اجهاض معركة النهوض التي يخوضها تنظيم حركتنا بكل اعضائه بمجهودهم الذاتي و من لحمهم و دمهم و عرقهم,والتي تهدف اساساً لزرع الفتنة في مخيمات شعبنا و اماكن تواجده والتي تشارك فيها عدة اطرف مشبوهة وفي مقدمتهم أجهزة سلطة رام الله التي تنفذ اجندة العدو الصهيوني ومخططاته داخل فلسطين وفي الساحة اللبنانية و في كل الساحات.

وانها لثورة حتى النصر

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

الباب الثالث: العضوية

استمرار العضوية وانقطاعها واستمرارها

المادة (٤١):

(أ): تستمر العضوية في الحركة مادام العضو مستمرا في ممارسة نشاطاته وقائما بواجباته.
(ب): تنقطع العضوية في الحركة إذا توقف العضو عن ممارسة نشاطاته ثلاثة أشهر متوالية دون إبداء الأسباب أو دون سبب مقنع أو إذا طلب العضو التوقف عن العمل.
(ج): تنتهي العضوية في الحركة إذا اتخذ قرار بطرده من الحركة من الجهة المختصة نتيجة مخالفات مسلكية أو سياسية أو تنظيمية تستوجب ذلك (وتحدد الجهات المخولة بإنهاء العضوية بموجب نظام العقوبات).