الثلاثاء. ديسمبر 6th, 2022

قام وفد من حركتنا في الجنوب اللبناني بتقديم التهاني للرفاق في حزب البعث العربي الاشتراكي شعبة فلسطين و للرفاق في طلائع حرب التحرير الشعبية قوات الصاعقة بمناسبة الذكرى الواحدة و الخمسين للحركة التصحيحة.

كما ارسلت حركتنا برقية تهنئة بهذه المناسبة جاء فيها:

تتقدم حركتنا فتح /المجلس الثوري من الرفاق في حزب البعث العربي الاشتراكي و من خلالكم الى سيادة الرئيس بشار الاسد, ومن الرفاق في قيادة طلائع حرب التحرير الشعبية قوات الصاعقة , باسمى التهاني والتبريكات بالذكرى الواحدة والخمسين للحركة التصحيحية التي قادها الرئيس الراحل حافظ الاسد رحمه الله, والتي وضعت حدا للفوضى و التخبط  الذي عاشته سورية، و رسخت الاستقرار ما مكّن سورية, من أن تتحول إلى قلعة الصمود و التصدي مساندةً لكل قوى المقاومة في وجه المشروع الصهيوني.

ولذلك جاءت الحرب  الكونية التي تشن على سورية منذ العام 2011، بهدف ضرب الإستقرار الذي تنعم به ونشر الفوضى، والنيل من دور سورية في الصراع مع العدو الصهيوني.

و بهذه المناسبة المجيدة نجدد العهد و الالتزام بالوقوف الى جانب سورية في معركتها لاستعادة الاستقرار و الامان لشعبنا العربي السوري, كما نجدد العهد بالوقوف الى جانبكم في ذات الخندق في محور المقاومة.

 

وانها لثورة حتى النصر

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

هذا… أولا…؟
من أجل فلسطيننا الغالية
من أجل الثورة لتحرير أرضنا السليبة
وحتى يشرق فجر الكرامة الذي تاه في ليل النكبة الطويل.
انطلقت حركتك…
تدرك طريقها .. وتسلك منهجا ثوريا بناء يرسي دعائم العمل الثوري على أسس علمية واعية وبروح إيجابية خلاقة وفاعلة واستراتيجية ثورية موحدة.
وبعيدا عن العاطفة الساذجة والجمال العابر والنفورات العارضة، بعيدا عن السلبية والارتجال والتخبط والفوضى.
تضع الحركة بين يديك…