الثلاثاء. ديسمبر 6th, 2022

ادان تنظيم حركتنا في بيان له قرار الحكومة الربيطانية بادراج حركة المقاومة الاسلامية – حماس على لائحة ” الارهاب” معتبرا ذلك امتدادا لسياسات بريطانيا بدءا من وعد بلفور.

مؤكدا ان هذا القرار انما يدل على صوابية نهج حركة حماس و هو وسام شرف على صدور كل المناضلين و المجاهدين.

و جاء في البيان:

تلقت حركتنا فتح/المجلس الثوري قرار الحكومة البريطانية الصهيوني بإعتبار حركة المقاومة الاسلامية – حماس منظمة “إرهابية”, بالادانة والاستنكار رغم اننا لم نستغرب هذا التصرف المشين من بريطانيا التي ارست دعائم الكيان الصهوني في فلسطين بدءاً من وعد بلفور المشؤوم و السياسيات و الاجراءات التي مارسها الاحتلال البريطاني لفلسطين .
ان هذا القرار انما يؤكد صوابية النهج المقاوم الذي تسلكه حركة المقاومة الاسلامية – حماس, فلطالما اطلقت هذه الاوصاف على قوى المقاومة للمشروع الصهيوني و من ضمنها تنظيم حركتنا.
و نحن نعتبر ذلك بمثابة اوسمة شرف على صدور كل المناضلين و المجاهدين في سبيل كرامتهم وقضاياهم المقدسة وفي المقدمة منها قضية فلسطين حتى تتحرر كاملة رغم كل المؤامرات من بلفور ووعده المشؤوم وسايكس- بيكو وكل المؤامرات التي لحقت بفلسطين ووطننا وامتنا…
وفي هذه المناسبة نؤكد وقوفنا الكامل الى جانب اخوتنا في حركة المقاومة الاسلامية – حماس وكل قوى المقاومة وندعو لاوسع حملة تضامن ضد هذا الإجراء الظالم وكلنا ثقة وإيمان ان مثل هذه القرارات الجائرة لن تزيد قوى المقاومة الا اصراراً وعزماً على مواصلة نهجها الجهادي حتى تحرير فلسطين كل فلسطين.
وانها لثورة حتى النصر

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

هذا… أولا…؟
من أجل فلسطيننا الغالية
من أجل الثورة لتحرير أرضنا السليبة
وحتى يشرق فجر الكرامة الذي تاه في ليل النكبة الطويل.
انطلقت حركتك…
تدرك طريقها .. وتسلك منهجا ثوريا بناء يرسي دعائم العمل الثوري على أسس علمية واعية وبروح إيجابية خلاقة وفاعلة واستراتيجية ثورية موحدة.
وبعيدا عن العاطفة الساذجة والجمال العابر والنفورات العارضة، بعيدا عن السلبية والارتجال والتخبط والفوضى.
تضع الحركة بين يديك…