الأحد. ديسمبر 4th, 2022

اعرب تنظيم حركتنا عن ترحيبه بقرار وزير العمل اللبناني بخصوص السماح لابناء شعبنا بمزاولة بعض المهن التي كانوا محرومين منها , و اكد تنظيم حركتنا من خلال تصريح رسمي ان هذه الخطوة تعبر عن روح الاخوة و الودان بين ابناء شعبنا الفلسطيني و اخوتهم اللبنانيين , و جاء في التصريح:

تعرب حركتنا فتح/المجلس الثوري عن ترحيبها ودعمها لقرار وزير العمل اللبناني السيد/ مصطفى بيرم القاضي بمنح أبناء الشعب الفلسطيني جزءاً من حقوقهم بممارسة بعض المهن التي ظلوا عقود طويلة محرومين منها..

وتؤكد حركتنا أن هذة الخطوة التي جاءت ناقصة ومتأخرة جداً إن عبرت فإنما تعبر عن روح الاخوة والوجدان وتشابك المصالح ووشائج القربى التي تجمع بين أبناء شعبنا الفلسطيني وإخوتهم اللبنانيين..

واذ نؤكد أن مثل هذه الخطوات الايجابية يجب ان تستمر وتتواصل مهما بلغت اصوات النشاز العنصرية التي تحاول دس السم بين العلاقات الاخوية بين الفلسطينيين واللبنانيين وتخلط ما بين الحقوق المدنية والسياسية للفلسطينين في لبنان وبين مؤامرات التوطين التي يرفضها كل ابناء شعبنا  الفلسطيني في لبنان…

وتتقدم حركتنا بخالص شكرها لكل من وقف ودعم هذه الخطوة الجريئة التي تؤكد على عمق العلاقة وتجذرها بين اهلنا  الفلسطينين واللبنانين.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

هذا… أولا…؟
من أجل فلسطيننا الغالية
من أجل الثورة لتحرير أرضنا السليبة
وحتى يشرق فجر الكرامة الذي تاه في ليل النكبة الطويل.
انطلقت حركتك…
تدرك طريقها .. وتسلك منهجا ثوريا بناء يرسي دعائم العمل الثوري على أسس علمية واعية وبروح إيجابية خلاقة وفاعلة واستراتيجية ثورية موحدة.
وبعيدا عن العاطفة الساذجة والجمال العابر والنفورات العارضة، بعيدا عن السلبية والارتجال والتخبط والفوضى.
تضع الحركة بين يديك…