الأربعاء. مايو 25th, 2022

اعرب تنظيم حركتنا عن ترحيبه بقرار وزير العمل اللبناني بخصوص السماح لابناء شعبنا بمزاولة بعض المهن التي كانوا محرومين منها , و اكد تنظيم حركتنا من خلال تصريح رسمي ان هذه الخطوة تعبر عن روح الاخوة و الودان بين ابناء شعبنا الفلسطيني و اخوتهم اللبنانيين , و جاء في التصريح:

تعرب حركتنا فتح/المجلس الثوري عن ترحيبها ودعمها لقرار وزير العمل اللبناني السيد/ مصطفى بيرم القاضي بمنح أبناء الشعب الفلسطيني جزءاً من حقوقهم بممارسة بعض المهن التي ظلوا عقود طويلة محرومين منها..

وتؤكد حركتنا أن هذة الخطوة التي جاءت ناقصة ومتأخرة جداً إن عبرت فإنما تعبر عن روح الاخوة والوجدان وتشابك المصالح ووشائج القربى التي تجمع بين أبناء شعبنا الفلسطيني وإخوتهم اللبنانيين..

واذ نؤكد أن مثل هذه الخطوات الايجابية يجب ان تستمر وتتواصل مهما بلغت اصوات النشاز العنصرية التي تحاول دس السم بين العلاقات الاخوية بين الفلسطينيين واللبنانيين وتخلط ما بين الحقوق المدنية والسياسية للفلسطينين في لبنان وبين مؤامرات التوطين التي يرفضها كل ابناء شعبنا  الفلسطيني في لبنان…

وتتقدم حركتنا بخالص شكرها لكل من وقف ودعم هذه الخطوة الجريئة التي تؤكد على عمق العلاقة وتجذرها بين اهلنا  الفلسطينين واللبنانين.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

الباب الثالث: العضوية

استمرار العضوية وانقطاعها واستمرارها

المادة (٤١):

(أ): تستمر العضوية في الحركة مادام العضو مستمرا في ممارسة نشاطاته وقائما بواجباته.
(ب): تنقطع العضوية في الحركة إذا توقف العضو عن ممارسة نشاطاته ثلاثة أشهر متوالية دون إبداء الأسباب أو دون سبب مقنع أو إذا طلب العضو التوقف عن العمل.
(ج): تنتهي العضوية في الحركة إذا اتخذ قرار بطرده من الحركة من الجهة المختصة نتيجة مخالفات مسلكية أو سياسية أو تنظيمية تستوجب ذلك (وتحدد الجهات المخولة بإنهاء العضوية بموجب نظام العقوبات).