الثلاثاء. يناير 31st, 2023

تتقدم حركتنا من الاخ المجاهد/ إسماعيل هنية (ابوالعبد) ومن خلاله الى كافة اخوتنا المجاهدين المقاومين في حركة المقاومة الاسلامية حماس باسمى آيات التهنئة والتبريك بالذكرى ال 34 لانطلاقة حركتكم الغراء…

آملين من المولى عز وجل ان تتكرر هذه المناسبة وقد تمكنا جميعاً وبجهود كل المخلصين من أبناء شعبنا من تحرير أرضنا فلسطين كل فلسطين وكنس الاحتلال وعملائه والصلاة سوياً في المسجد الاقصى وقد تحرر من براثن الاحتلال.

اننا في حركة فتح /المجلس الثوري وباسم كل اعضاء حركتنا وكادرها اذ نبارك لكم ولشعبنا هذه المناسبة المباركة نمد الايدي لكل عمل جهادي وبناء ومع كل قوى شعبنا الحية مذكرين على الدوام بأن اللذين يطبعون وينسقون مع العدو ويحاصرون المقاومين المجاهدين ويقومون بالجرائم اليومية بحق ابناء شعبنا في الضفة المحتلة لا يستحقون ان يكونوا جزءاً من اي صيغة لوحدة وطنية او اي جهد لمقاومة العدو المحتل لما يشكل ذلك من تنكر لدماء الشهداء ومعاناة الاسرى من ابناء شعبنا ولمسيرته وتضحياته النضالية.

تمنياتنا لكم ولكل إخوتنا في حركة حماس كل التوفيق والنجاح.

وانها لثورة حتى النصر

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

هذا… أولا…؟
من أجل فلسطيننا الغالية
من أجل الثورة لتحرير أرضنا السليبة
وحتى يشرق فجر الكرامة الذي تاه في ليل النكبة الطويل.
انطلقت حركتك…
تدرك طريقها .. وتسلك منهجا ثوريا بناء يرسي دعائم العمل الثوري على أسس علمية واعية وبروح إيجابية خلاقة وفاعلة واستراتيجية ثورية موحدة.
وبعيدا عن العاطفة الساذجة والجمال العابر والنفورات العارضة، بعيدا عن السلبية والارتجال والتخبط والفوضى.
تضع الحركة بين يديك…