الجمعة. مارس 29th, 2024

اكد تنظيم حركتنا فتح المجلس الثوري انا العمليات الاخيرة في فلسطين المحتل انما هو تصعيد في حدة الاشتباك مع العدو الامر الذي يعكس مستوى الوعي الوطني و الشعبي الفلسطيني و الذي بدوره يشكل نهوضا ثوريا حقيقيا .

كما اكد انحيازه التام و المستمر و التاريخي لقوى الثورة المقاتلة المتصدية للعدو الصهيوني و عملائه الخونة و المتآمرين على قضية شعبنا.

و اعلن استعداد التنظيم للتعاون المشترك مع كافة قوى الثورة الفلسطينية على اختلاف مشاربها الفكرية و في جميع ساحات العمل الوطني و خاصة في مخيمات شعبنا أينما وجدت.

و جاء في البيان:

في غمرة التطورات المتسارعة التي تشهدها الساحة الفلسطينية المتمثلة في ازدياد وتيرة العمليات القتالية في الضفة الغربية المحتلة و التي كان آخرها عملية مستوطنة حوميش البطولية و طعن الأسير البطل يوسف المبحوح لمدير سجن نفحا و تصاعد حدة الإشتباك داخل سجون العدو و الذي يعكس مستوى الوعي الوطني و الشعبي الفلسطيني و الذي يشكل نهوضاً ثورياً حقيقياً متمثلاً في الإقدام و الاستبسال من قبل رجال و شباب و نساء شعبنا و الذي تزامن مع إعلان قوى المقاومة الفلسطينية عن بدء المناورات العسكرية في اطار غرفة العمليات المشتركة باسم ( الركن _ الشديد)…. في الوقت الذي يزداد صلف و عنت القيادة المتنفذة في سلطة اوسلو برام الله و إصرارها على الوقوف ضد شعبنا الفلسطيني البطل و خدمة للاحتلال الصهيوني المتمثل في مهاجمة تجمعات شعبنا و منع فتح صالات استقبال الأسرى المحررين و مهاجمتها و اعتقال القائمين عليها و تقديم المعلومات حول أبناء شعبنا المقاومين و المشتبكين لدرجة يندى لها الجبين الحر… لذلك فإن حركتنا فتح المجلس الثوري تعلن و في كافة أماكن تواجدها وضع نفسها تحت تصرف غرفة القيادة المشتركة في عمليــات ( الركن _ الشديد ) … كما أنها تعلن انحيازها التام و المستمر و التاريخي لقوى الثورة المقاتلة المتصدية للعدو الصهيوني و عملائه الخونة و المتآمرين على قضية شعبنا.

كما أننا نعلن استعدادنا للتعاون المشترك مع كافة قوى الثورة الفلسطينية على اختلاف مشاربها الفكرية و في جميع ساحات العمل الوطني و خاصة في مخيمات شعبنا أينما وجدت، خدمةً لأبناء شعبنا و على كافة المستويات الفكرية و الاجتماعية و الاقتصادية و الأمنية و القتالية… على النهج الذي ارتضاه لنا الشهيد القائد أبو نضال.

عاشت ثورتنا…

و عاش كفاح شعبنا…

الرحمة لدماء شهداء ثورتنا…

الحرية لجميع الأسرى الأبطال

الخزي و العار للمتخاذلين الخونة

وانها لثورة حتى النصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

أخي يا رفيق النضال
إن هذه الحركة وهذا العمل لأمانة وطنية ومسؤولية تاريخية.. فلتحمل الأمانة الغالية.. ولتقدر المسؤولية الخطيرة.. ولتهيئ كل من حولك ولتلهب روح العمل الثوري المنظم في كل نفس عربية مخلصة لفلسطين مؤمنة بتحريرها. ولنروض جميعا نفوسنا على الصبر ومواجهة الشدائد واحتمال المكاره والبذل.. والتضحية.. والفداء.. بالروح والدم.. والدم.. والجهد.. والوقت وهذه كلها من أسلحة الثوار.

لذلك.. لا تقف يا أخي!!
وفي هدوء العاملين.. وصمت المخلصين وفي عزم الثوار.. وتصميم المؤمنين.. وصبر المكافحين.. انطلق سريعا لأن شعبنا بحاجة لكل لحظة من الزمن بعد أن امتدت مأساتنا هذه السنين الطوال. ولتعلم أن عدونا قوي.. والمعركة ضارية ليست قصيرة.. وأن العزم.. والصبر والسرية والكتمان والالتزام بأهداف الثورة ومبادئها يحفظ خطوتنا من الزلل والتعثر ويقصر الطريق إلى النصر.. فإلى الأمام .. إلى الثورة.. وعاشت فلسطين حرة عربية “فتح”

اقرأ المزيد