الخميس. مايو 26th, 2022

اكد تنظيم حركتنا فتح المجلس الثوري انا العمليات الاخيرة في فلسطين المحتل انما هو تصعيد في حدة الاشتباك مع العدو الامر الذي يعكس مستوى الوعي الوطني و الشعبي الفلسطيني و الذي بدوره يشكل نهوضا ثوريا حقيقيا .

كما اكد انحيازه التام و المستمر و التاريخي لقوى الثورة المقاتلة المتصدية للعدو الصهيوني و عملائه الخونة و المتآمرين على قضية شعبنا.

و اعلن استعداد التنظيم للتعاون المشترك مع كافة قوى الثورة الفلسطينية على اختلاف مشاربها الفكرية و في جميع ساحات العمل الوطني و خاصة في مخيمات شعبنا أينما وجدت.

و جاء في البيان:

في غمرة التطورات المتسارعة التي تشهدها الساحة الفلسطينية المتمثلة في ازدياد وتيرة العمليات القتالية في الضفة الغربية المحتلة و التي كان آخرها عملية مستوطنة حوميش البطولية و طعن الأسير البطل يوسف المبحوح لمدير سجن نفحا و تصاعد حدة الإشتباك داخل سجون العدو و الذي يعكس مستوى الوعي الوطني و الشعبي الفلسطيني و الذي يشكل نهوضاً ثورياً حقيقياً متمثلاً في الإقدام و الاستبسال من قبل رجال و شباب و نساء شعبنا و الذي تزامن مع إعلان قوى المقاومة الفلسطينية عن بدء المناورات العسكرية في اطار غرفة العمليات المشتركة باسم ( الركن _ الشديد)…. في الوقت الذي يزداد صلف و عنت القيادة المتنفذة في سلطة اوسلو برام الله و إصرارها على الوقوف ضد شعبنا الفلسطيني البطل و خدمة للاحتلال الصهيوني المتمثل في مهاجمة تجمعات شعبنا و منع فتح صالات استقبال الأسرى المحررين و مهاجمتها و اعتقال القائمين عليها و تقديم المعلومات حول أبناء شعبنا المقاومين و المشتبكين لدرجة يندى لها الجبين الحر… لذلك فإن حركتنا فتح المجلس الثوري تعلن و في كافة أماكن تواجدها وضع نفسها تحت تصرف غرفة القيادة المشتركة في عمليــات ( الركن _ الشديد ) … كما أنها تعلن انحيازها التام و المستمر و التاريخي لقوى الثورة المقاتلة المتصدية للعدو الصهيوني و عملائه الخونة و المتآمرين على قضية شعبنا.

كما أننا نعلن استعدادنا للتعاون المشترك مع كافة قوى الثورة الفلسطينية على اختلاف مشاربها الفكرية و في جميع ساحات العمل الوطني و خاصة في مخيمات شعبنا أينما وجدت، خدمةً لأبناء شعبنا و على كافة المستويات الفكرية و الاجتماعية و الاقتصادية و الأمنية و القتالية… على النهج الذي ارتضاه لنا الشهيد القائد أبو نضال.

عاشت ثورتنا…

و عاش كفاح شعبنا…

الرحمة لدماء شهداء ثورتنا…

الحرية لجميع الأسرى الأبطال

الخزي و العار للمتخاذلين الخونة

وانها لثورة حتى النصر

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

هذا… أولا…؟
من أجل فلسطيننا الغالية
من أجل الثورة لتحرير أرضنا السليبة
وحتى يشرق فجر الكرامة الذي تاه في ليل النكبة الطويل.
انطلقت حركتك…
تدرك طريقها .. وتسلك منهجا ثوريا بناء يرسي دعائم العمل الثوري على أسس علمية واعية وبروح إيجابية خلاقة وفاعلة واستراتيجية ثورية موحدة.
وبعيدا عن العاطفة الساذجة والجمال العابر والنفورات العارضة، بعيدا عن السلبية والارتجال والتخبط والفوضى.
تضع الحركة بين يديك…