الخميس. مارس 28th, 2024

تصريح صحفي صادر عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح المجلس الثوري

لقد أقدمت قوات الاحتلال الصهيوني صباح اليوم على قتل الشاب أمير عاطف خضر ريان من بلدة قراوة بني حسان قضاء سلفيت و بدمٍ بارد و دون أي اكتراث للحياة البشرية و الانسانية.. إننا في حركة فتح/المجلس الثوري نعتبر هذه الجريمة الجبانة بحق العزل جريمة حرب تستدعي الوقوف أمامها والرد عليها بعد ان أصبحت سياسة الاعدامات الميدانية لأبناء شعبنا سياسة عامة و ممنهجة تزايد تكرارها في الآونة الأخيرة بشكل ملحوظ.. ما يضع أمامنا المزيد من المهام الوطنية لوقف هذه السياسة و الرد على هذه الجرائم المعبرة عن وجه هذا العدو القبيح….
إننا ننعى الشهيد البطل أمير ريان و نؤكد على استمرارنا على نهج الكفاح المسلح.. وأن جميع ممارسات العدو و غطرسته من قتل و هدم للمنازل و اعتقال للأحرار و الحرائر لن يزيدنا إلا اصراراً على المضي قدماً نحو الهدف المنشود و هو تحرير فلسطين كل فلسطين و تخليصها من المجرمين القتلة و شذاذ الآفاق و كل المتعاونين معهم .
وإنها لثورة حتى النصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

أخي يا رفيق النضال
إن هذه الحركة وهذا العمل لأمانة وطنية ومسؤولية تاريخية.. فلتحمل الأمانة الغالية.. ولتقدر المسؤولية الخطيرة.. ولتهيئ كل من حولك ولتلهب روح العمل الثوري المنظم في كل نفس عربية مخلصة لفلسطين مؤمنة بتحريرها. ولنروض جميعا نفوسنا على الصبر ومواجهة الشدائد واحتمال المكاره والبذل.. والتضحية.. والفداء.. بالروح والدم.. والدم.. والجهد.. والوقت وهذه كلها من أسلحة الثوار.

لذلك.. لا تقف يا أخي!!
وفي هدوء العاملين.. وصمت المخلصين وفي عزم الثوار.. وتصميم المؤمنين.. وصبر المكافحين.. انطلق سريعا لأن شعبنا بحاجة لكل لحظة من الزمن بعد أن امتدت مأساتنا هذه السنين الطوال. ولتعلم أن عدونا قوي.. والمعركة ضارية ليست قصيرة.. وأن العزم.. والصبر والسرية والكتمان والالتزام بأهداف الثورة ومبادئها يحفظ خطوتنا من الزلل والتعثر ويقصر الطريق إلى النصر.. فإلى الأمام .. إلى الثورة.. وعاشت فلسطين حرة عربية “فتح”

اقرأ المزيد