الأربعاء. مايو 25th, 2022

بيان صحفي
يبارك تنظيم حركتنا فتح/المجلس الثوري العملية البطولية في تل الربيع مؤكداََ حق شعبنا بممارسة كل اشكال المقاومة
التي كفلتها كل الشرائع الدينية و الانسانية حق المقاومة في مواجهة الظلم الذي تتعرض له الشعوب و هذا الحق يكون واجبا في مواجهة الاحتلال, و من هذا المنطلق فأن شعبنا و منذ بداية الغزو الصهيوني بداية القرن الماضي مارس حقه بداية في مواجهة الاحتلال البريطاني الذي مهد لاقامة الكيان الصهيوني على ارضنا العربية الفلسطينية.
كما اكدت تجارب الشعوب ان الانعتاق و التحرر من الاحتلال لم يكن ابدا الا في المواجهة و الثورة المسلحة التي خاضتها تلك الشعوب التي وقعت تحت الاحتلال, و هذا ما أدركه الرعيل الاول من ابناء حركتنا فتح و ثورتنا المسلحة و الذي تم التأكيد عليه في نظام حركتنا الداخلي و الميثاق الوطني الفلسطيني من ان الكفاح المسلح و حرب الشعب هما الطريق الوحيد والحتمي للتحرير و ازالة الكيان الصهيوني.
و في هذا السياق يأتي تصاعد العمليات المسلحة البطولية خلال الايام الماضية و التي نفذها عدد من ابناء شعبنا في الداخل المحتل بالاضافة الى عمليات الطعن و المواجهات اليومية بين ابناء شعبنا و قوات العدو الصهيوني وقطعان مستوطنيه , تأتي لتؤكد على خيار شعبنا العربي الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الصهيوني و لتؤكد على وحدة شعبنا العربي الفلسطيني, و في ذات الوقت فإنها توجه صفعة على وجه الكيان و عملائه سواء في سلطة التنسيق الامني ومن عرب التطبيع.
ان تنظيم حركتنا الذي يبارك وهو يبارك العمليات البطولية فإنه يؤكد على حق شعبنا بممارسة كل اشكال المقاومة حتى تحقيق النصر و التحرير و العودة, كما يؤكد ثباته بالتمسك بخيار الثورة المسلحة و الكفاح المسلح في مواجهة الكيان الصهيوني, ووقوفه الى جانب كل قوى المقاومة في امتنا العربية.
الرحمة للشهيد البطل/ رعد فتحي حازم، شهيد الفجر في ميدان الساعة بيافا.
الرحمة للشهيد/ احمد السعدي الذي ارتقى اليوم في مخيم جنين.
الرحمة لكل شهداء شعبنا وامتنا.
وإنها لثورة حتى النصر
9/ 4/ 2022

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

الباب الثالث: العضوية

استمرار العضوية وانقطاعها واستمرارها

المادة (٤١):

(أ): تستمر العضوية في الحركة مادام العضو مستمرا في ممارسة نشاطاته وقائما بواجباته.
(ب): تنقطع العضوية في الحركة إذا توقف العضو عن ممارسة نشاطاته ثلاثة أشهر متوالية دون إبداء الأسباب أو دون سبب مقنع أو إذا طلب العضو التوقف عن العمل.
(ج): تنتهي العضوية في الحركة إذا اتخذ قرار بطرده من الحركة من الجهة المختصة نتيجة مخالفات مسلكية أو سياسية أو تنظيمية تستوجب ذلك (وتحدد الجهات المخولة بإنهاء العضوية بموجب نظام العقوبات).