الأربعاء. أغسطس 10th, 2022

ارسل تنظيم حركتنا بريقية تهنئة للرفاق في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القايدة العامة بمناسبة الذكى الـ 57 لانطلاقة الجبهة جاء فيها:

الرفاق في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة

تتقدم حركتنا فتح/ المجلس الثوري من الرفاق في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- القيادة العامة وعلى رأسهم الرفيق/طلال ناجي الامين العام للجبهة ولعموم كادرها وأعضائها بخالص التهاني بالذكرى 57 لانطلاقة الجبهة  بقيادة الرفيق القائد الشهيد / أحمد جبريل رحمه الله و التي شكلت رافدا اضافيا و نوعيا للعمل الفدائي الفلسطيني .

وفي الذكرى السنوية لعملية الخالصة البطولية (11-4-1974) التي نفذها ابطال الجبهة في مستوطنة كريات شمونة في شمال فلسطين المحتلة واوقعت اكثر من 30 صهيونياً بين قتيل وجريح.

مؤكدين ان نهج المقاومة والكفاح المسلح هو الطريق الوحيد امام شعبنا ومقاوميه لتحرير فلسطين كل فلسطين، وما يجري اليوم على ارض فلسطين من عمليات ينفذها ثوار فلسطين في الداخل وتصدي بطولي في مختلف مدن الضفة الغربية وكل انحاء فلسطين لخير برهان على صحة نهج الكفاح الثوري المسلح  في خوض الصراع مع عدو شعبنا وامتنا العدو الصهيوني بينما تحصد زمرة اوسلو والتنسيق الامني مع العدو كره شعبنا ونقمته ووضعها في ذات كفة العدو كأحد ادواته.

نبارك لكم ايها الرفاق ذكرى انطلاقتكم المباركة ونتمنى لكم التوفيق في الوقت الذي نمد فيه اليد لكم ولكل قوى المقاومة لبناء جبهة وطنية متحدة يقع على عاتقها قيادة الصراع ميدانياً وسياسياً وفي مختلف المجالات حتى تحقيق الانتصار.

-المجد لشهداء شعبنا وامتنا

– الحرية للاسرانا البواسل

-النصر لفلسطين ولجهاد شعبها ولمرابطي الاقصى

-التحية لابطال فلسطين الذين يسطرون انصع صفحات التصدي والمقاومة.

وانها لثورة حتى النصر

كما شارك وفد من تنظيم حركتنا في منطقة صور بوضع اكاليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول في مخيم البرج الشمالي ضمن فعاليات احتفالات الجبهة بهذه المناسبة المباركة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

هذا… أولا…؟
من أجل فلسطيننا الغالية
من أجل الثورة لتحرير أرضنا السليبة
وحتى يشرق فجر الكرامة الذي تاه في ليل النكبة الطويل.
انطلقت حركتك…
تدرك طريقها .. وتسلك منهجا ثوريا بناء يرسي دعائم العمل الثوري على أسس علمية واعية وبروح إيجابية خلاقة وفاعلة واستراتيجية ثورية موحدة.
وبعيدا عن العاطفة الساذجة والجمال العابر والنفورات العارضة، بعيدا عن السلبية والارتجال والتخبط والفوضى.
تضع الحركة بين يديك…