السبت. يونيو 25th, 2022

بيـــــان جماهيــــــري
يا اهلنا في محافظة خليل الرحمن الصابرة الصامدة…
يا شعبنا في كل فلسطين…
ان ما يجري في محافظة الخليل وبعض مناطق فلسطين المحتلة عام ١٩٤٨ مما يسمى بحالات ثأئر وقتل غير مبررة انما يخدم العدو الصهيوني وادواته الذين لا هم لهم سوى بث الفتنة والاقتتال بين ابناء شعبنا بهدف صرف الانظار عن جرائم العدو الصهيوني في جنين وكل بقعة من ارضنا الطهور واظهار اهلنا بصورة متخلفة وهمجية امام العالم.
وما شهدته محافظة خليل الرحمن مؤخراً من عمليات ثأرية مفتعلة تتم تحت انظار سلطة عباس واجهزتها وعملاء العدو والتي ما كانت لتتم لولا فوضى السلاح الذي خلقته تلك الاجهزة ومنتسبيها في معظم مناطق الضفة الغربية ومحافظة نابلس و الخليل على وجه الخصوص، وذلك لاهداف فتنوية مشبوهة باتت معروفة لكل ابناء شعبنا، في حين يتم ملاحقة الشرفاء من ابناء شعبنا عند محاولتهم امتلاك أي قطعة سلاح يدافعون بها عن اراضيهم واعراضهم من اعتداءات قطعان الصهاينة ومستوطنيهم او تعديات عناصر اجهزة السلطة وجرائمهم تجاه احرار ابناء شعبنا.
يا احرار شعبنا في محافظة الخليل وكل فلسطين…
ان مثل هذه السلوكيات لا يقف ورائها الا العملاء وتجار المخدرات وتجار السلاح المتواطئين مع العدو الصهيوني وأجهزته.
اننا وامام هذه الجرائم المفتعله التي باتت تتكرر بشكل شبه يومي لندعو عقلاء شعبنا ورجالاته وكل الفعاليات الوطنية في محافظة الخليل وغيرها من ارضنا المحتلة للتصدي لهذه التصرفات والافعال التي تسيء لشعبنا ومناقبه المبنية على التسامح والمحبة وتوحيد الجهد والسلاح نحو العدو الصهيوني وعملائه وادواته..
كما نهيب بالجميع ان يعمم جهوده الخيرة عبر كل الوسائل بما فيها وسائل التواصل الاجتماعي حماية لنضالات ابناء شعبنا ودماء الشهداء ومعاناة وصبر الاسرى وعائلاتهم، داعيين لتشكيل الكتائب والخلايا المقاتلة اسوة بما تفعلة مدينة جنين ونابلس ومخيماتها، وكذلك تشكيل الهيئات الاجتماعية لفض النزاعات وإنجاز المصالحات بين العوائل والعشائر الكريمة وتفويت الفرصة على العدو ومخططاته..
فالوقت ليس لخلافات داخلية هنا وهناك بينما يعمل عدونا على تنفيذ مخططاته.
واننا لعلى ثقة بأن ابناء شعبنا وكل الاحرار سيستجيبون لدعوة حركتنا ومناشدتها.
وانها لثورة حتى النصر

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

هذا… أولا…؟
من أجل فلسطيننا الغالية
من أجل الثورة لتحرير أرضنا السليبة
وحتى يشرق فجر الكرامة الذي تاه في ليل النكبة الطويل.
انطلقت حركتك…
تدرك طريقها .. وتسلك منهجا ثوريا بناء يرسي دعائم العمل الثوري على أسس علمية واعية وبروح إيجابية خلاقة وفاعلة واستراتيجية ثورية موحدة.
وبعيدا عن العاطفة الساذجة والجمال العابر والنفورات العارضة، بعيدا عن السلبية والارتجال والتخبط والفوضى.
تضع الحركة بين يديك…