×

عمليتا إطلاق نار في جنين

عمليتا إطلاق نار في جنين

نفذ مقاومون من ابناء شعبنا يتبعون لسريا القدس ، اليوم الأحد، عمليتيّ إطلاق نار في جنين، تسببت واحدة منها بأضرار في منازل المستوطنين.

واستهدف مقاومون مستوطنة “جان نير” بصليات كثيفة من الرصاص، أدت إلى وقوع إصابات في وحدة استيطانية، فيما شرعت قوات الاحتلال بعمليات تمشيط وبحث عن المنفذين.

وأعلنت سرايا القدس – كتيبة جنين، مسؤوليتها عن عملية إطلاق النار تجاه مستوطنة جان نير شمال جنين حيث بثت مشاهد موثقة لحظة تنفيذ العملية.

ووقعت عملية إطلاق نار ثانية في محيط مستوطنة “دوتان” بجنين، واستنفر جيش الاحتلال قواته في أعقاب العمليتين، وذلك بعد انسحاب المنفذين بسلام.

وبثت كتيبة جنين مشاهد من عملية إطلاق النار نحو مركبة لقطعان المستوطنين في محيط مستوطنة “دوتان”.

وتواصلت أعمال المقاومة في الضفة الغربية والقدس المحتلة خلال الأسبوع الماضي، وأسفرت عن إصابة 12 من قطعان المستوطنين وجندياً، بينما استشهد 3 من ابناء شعبنا .

إرسال التعليق

error: Content is protected !!

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

أخي يا رفيق النضال
إن هذه الحركة وهذا العمل لأمانة وطنية ومسؤولية تاريخية.. فلتحمل الأمانة الغالية.. ولتقدر المسؤولية الخطيرة.. ولتهيئ كل من حولك ولتلهب روح العمل الثوري المنظم في كل نفس عربية مخلصة لفلسطين مؤمنة بتحريرها. ولنروض جميعا نفوسنا على الصبر ومواجهة الشدائد واحتمال المكاره والبذل.. والتضحية.. والفداء.. بالروح والدم.. والدم.. والجهد.. والوقت وهذه كلها من أسلحة الثوار.

لذلك.. لا تقف يا أخي!!
وفي هدوء العاملين.. وصمت المخلصين وفي عزم الثوار.. وتصميم المؤمنين.. وصبر المكافحين.. انطلق سريعا لأن شعبنا بحاجة لكل لحظة من الزمن بعد أن امتدت مأساتنا هذه السنين الطوال. ولتعلم أن عدونا قوي.. والمعركة ضارية ليست قصيرة.. وأن العزم.. والصبر والسرية والكتمان والالتزام بأهداف الثورة ومبادئها يحفظ خطوتنا من الزلل والتعثر ويقصر الطريق إلى النصر.. فإلى الأمام .. إلى الثورة.. وعاشت فلسطين حرة عربية “فتح”

اقرأ المزيد