×

تنظيم حركتنا ينعي الحاج الاستاذ / ابراهيم حسن سعيد الحاج(ابو خليل)

تنظيم حركتنا ينعي الحاج الاستاذ / ابراهيم حسن سعيد الحاج(ابو خليل)

ببالغ الحزن و الاسى تنعي حركتنا فتح المجلس الثوري بقيادتها وعموم كادرها وقواعدها الحاج الاستاذ / ابراهيم حسن سعيد الحاج(ابو خليل) الذي وافته المنية في مخيم نهر البارد اليوم.
نبذة عن الفقيد:
– مواليد ١٩٣٥ سعسع قضاء صفد
– لجأ إلى لبنان ١٩٤٨
– عمل مدرساً للغة العربية لمدة ٤٠ عاما.
– كان له انشطة اجتماعية متعددة حيث انه من مؤسسي لجنة القلب المفتوح ولجنة الإصلاح في المخيم .وله الفضل في حل الخلافات العائليه في المخيم والجوار.
– كان عضواً فعالاً في لجنة القسام وعيسى العوام التابعة لتنظيم حركتنا من ١٩٨٧ لغايه٢٠٠٠.
– معروفاً لدى اهل مخيم نهر البارد والشمال بسيرته العطرة النظيفة واخلاقه العالية والتزامه بنهج حركتنا نهج الكفاح المسلح حيث امضى حياته مؤمناً بقضية شعب فلسطين وتحريرها من البحر الى النهر.
رحم الله الفقيد الشيخ الحاج ابراهيم حسن سعيد(ابوخليل) واسكنه فسيح جناته.
وإنا لله وانا اليه راجعون.
معاهدين روحه الطاهرة وارواح كل شهداء شعبنا بالمضي في طريقهم حتى تحقيق النصر الكامل.​

إرسال التعليق

error: Content is protected !!

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

أخي يا رفيق النضال
إن هذه الحركة وهذا العمل لأمانة وطنية ومسؤولية تاريخية.. فلتحمل الأمانة الغالية.. ولتقدر المسؤولية الخطيرة.. ولتهيئ كل من حولك ولتلهب روح العمل الثوري المنظم في كل نفس عربية مخلصة لفلسطين مؤمنة بتحريرها. ولنروض جميعا نفوسنا على الصبر ومواجهة الشدائد واحتمال المكاره والبذل.. والتضحية.. والفداء.. بالروح والدم.. والدم.. والجهد.. والوقت وهذه كلها من أسلحة الثوار.

لذلك.. لا تقف يا أخي!!
وفي هدوء العاملين.. وصمت المخلصين وفي عزم الثوار.. وتصميم المؤمنين.. وصبر المكافحين.. انطلق سريعا لأن شعبنا بحاجة لكل لحظة من الزمن بعد أن امتدت مأساتنا هذه السنين الطوال. ولتعلم أن عدونا قوي.. والمعركة ضارية ليست قصيرة.. وأن العزم.. والصبر والسرية والكتمان والالتزام بأهداف الثورة ومبادئها يحفظ خطوتنا من الزلل والتعثر ويقصر الطريق إلى النصر.. فإلى الأمام .. إلى الثورة.. وعاشت فلسطين حرة عربية “فتح”

اقرأ المزيد